أجمل إطلالات حفل ESPY

Jessica Alba in Elie Saab

Jessica Alba in Elie Saab

Lisa Leslie in DeanZign Couture

Lisa Leslie in DeanZign Couture

Maria Sharapova in Antonio Berardi

Maria Sharapova in Antonio Berardi

Renee Bargh

Renee Bargh

Jordana Brewster in Dsquared2

Jordana Brewster in Dsquared2

Danica Patrick

Danica Patrick

Erin Andrews

Erin Andrews

Cameron Diaz in Reed Krakoff

Cameron Diaz in Reed Krakoff

هي: أريج عراق
 
مناسبة جديدة، وسجادة حمراء جديدة، تتألق عليها النجمات بأجمل الإطلالات، هذه المرة كانت من على مسرح نوكيابلوس أنجلوس، لتوزيع جوائز ESPY التي تنظمها شبكة ESPN التلفزيونية، لأهم الإنجازات الرياضية خلال العام، من دون أن يغيب عنه نجوم الفن كالمعتاد.
 
النجمة الجميلة Jessica Alba ظهرت في الحفل بفستان فضي ضيق، بثنية أنيقة مائلة عند الصدر والكتف، من تصميم Elie Saab، مع صندل فضي رقيق.
 
الممثلة اللاتينية الحسناء Jordana Brewster بدت شديدة الرقة بإطلالتها المميزة من Dsquared2، والتي تكونت من جيب قصيرة مزينة بالورود البارزة بالكامل، مع Top باللون البيج له أكمام قصيرة، وحذاء بنفس اللون.
 
النجمة الشهيرة Cameron Diaz بدت رائعة كعادتها، خصوصاً مع اللون الأسود الذي يميزها، في فستان رقيق يحمل توقيع Reed Krakoff، خلا من أي تعقيدات، واحتفظ بأناقة البساطة.
 
مراسلة الشبكة التلفزيونية المنظمة للحفل، الإعلامية Erin Andrews، بدت متألقة في فستان أبيض واسع، متوسط الطول ويخلو من الأكمام، ومزين بحلية قماشية بنفس لونه عند الصدر.
 
نجمة كرة السلة ودوري WNBA السابقة اللاعبة السمراء Lisa Leslie، اختارت فستاناً ملوناً له طابع استوائي أنيق، حمل توقيع DeanZign Couture، وزينته بحزام معدني فضي عريض.
 
الممثلة الأسترالية الحسناء Renee Bargh اختارت فستانا أزرق بحريا ضيقا، يصل بالكاد إلى ركبتيها، مع حمالات عريضة بلا أكمام.
 
فاتنة لعبة التنس الشهيرة Maria Sharapova بدت مميزة كعادتها، بفستان أسود  قصير، بأكمام طويلة من الشيفون المشغول، مع كسرات كثيرة ضيقة عند التنورة، من تصميم Antonio Berardi.
 
نجمة سباق السيارات الشهيرة Danica Patrick، اختارت هي الأخرى فستانا أبيض مميزا، بكسرات عرضية بطول الفستان القصير، الذي يبدو ملفوفاً حول الخصر، وله كتف واحد.
 
برأيك، هل تفوق أهل الفن أم الرياضة في مباراة الأناقة تلك؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.