أجمل إطلالات الشارع هذا الأسبوع

Gwen Stefani

Gwen Stefani

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

Naya Rivera

Naya Rivera

Liv Tyler

Liv Tyler

Eva Longoria

Eva Longoria

هي:  أريج عراق
 
بعيداً عن السجادة الحمراء، وإختيارهن تصاميم كبرى دور الأزياء، تظهر النجمات في الشارع بإطلالات بسيطة، كل نجمة لها أسلوبها الخاص والملفت في نفس الوقت. وهذا الأسبوع شهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميّزة، فمن منهن كانت الأجمل؟  
 
المتألقة دوماً Eva Longoria بدت رائعة كعادتها في بنطلون ضيق باللون الفوشيا، مع Top وBlazer لهما لون أبيض صيفي ناعم. وأضافت لإطلالتها حقيبة بيضاء كذلك، وصندل عالي الكعب باللون البيج.
 
أما النجمة Gwen Stefani فاختارت Jumpsuit خفيفة لها طابع عسكري ولون زيتيّ، مع صندل أسود يشبه ما كان يرتديه المصارعون الرومان قديماً.
 
الجميلة Liv Tyler اختارت أيضاً إطلالة مريحة بفستان كحلي قصير فضفاض، مزين بورود حمراء صغيرة، مع صندل أسود بدون كعب وحقيبة صغيرة بنفس لون الصندل.
 
بكل شقاوتها ورقتها ظهرت النجمة Naya Rivera ببنطلون ضيق من الجينز الأزرق، مع Top وردي رقيق بدون أكمام، وحذاء بنفس اللون، وحقيبة سوداء كبيرة.
 
لم يعد بمقدور أي شخص أن يجادل حول أناقة Rosie Huntington-Whiteley، التي أصبحت إحدى أيقونات الموضة غير المختلف عليها، أما هذا الأسبوع فقد اختارت لإطلالتها جاكت من الجلد الأسود اللامع، مع بنطلون جينز كحلي ضيق، وبلوزة بيضاء رقيقة وبسيطة، بينما جاء حذاؤها ذهبياً مميزاً، بينما اختارت لحقيبتها لوناً زيتيّاً داكناً.
 
برأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالة الشارع؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.