كيف ارتدت النجمات حقيبة Lockit من Louis Vuitton

Gisele Bundchen

Gisele Bundchen

Jessica Alba

Jessica Alba

Naomi Watts

Naomi Watts

Charlize Theron

Charlize Theron

Adele Exarchopoulos

Adele Exarchopoulos

قد تختلف النجمات في اختيار حقابئهن باختلاف  الستايل أو ألوان الملابس وشكلها وتصميماتها، ولكن يحرصن على المحافظة على إطلالة رسمية فخمة أو عصرية بسيطة. وعادة ما تختار النجمات حقائبهن بمنتهى الدقة بما يناسب شخصيتها واسلوبها.
 
حقيبة Lockit المذهلة من Louis Vuitton، وهي حقيبة ذات لمسة أنوثة و كلاسيكية. مصممة بكامل الأناقة بجلد رقيق مع ليونة في الجانبين.
 
حقيبة Lockit صممت لأول مرة عام 1958 وكان لها عدد لا يحصى من الإصدارات المختلفة، وكانت Lockit  اللينة من جلد الكشمير أحدث إصدارتها. وتأتي بخمسة ألوان: black, bright Framboise, deep purple Quetsche, soft beige Galet وdelicate Magnolia، خفيفة الوزن مما يجعلها مثالية ليتم حملها باليد أو بجزام الكتف الإختياري. 
 
كيف ارتدت النجمات حقيبة Lockit : 
Jessica Alba أطلت وهي مرتدية جينز ضيق Skinny عالي الخصر، و T-Shirt وجاكيت باللون الزهري مع حذاء باللون البيج، مكملة هذه الإطلالة الأنثوية بحقيبة Lockit باللون الوردي الفاتح. 
 
Naomi Watts ظهرت بلوك غاية في البساطة والراحة، جينز مع قميص مزموم في نهايته باللون الأبيض و Blazer باللون البيج، مع الإكسسوارات الذهبية البسيطة. مرتدية حقيبة Lockit باللون الزهري أيضاً.
 
أما Adele Exarchopoulos اختارت اللون الأحمر من حقيبة Lockit، معبرة عن اسلوبها بطريقة مختلفة تماماً عن سابقتها، حيث لونت إطلالتها والتي هي عبارة عن الفستان المزهر وجاكيت الجلد فوقه وحذاء ذو ساق عال بالحقيبة الحمراء الرائعة.
 
حقيبة Lockit البيجية اللون مذهلة وغاية في الهدوء، مناسبة لجميع ألوان الملابس مهما اختلفت تصاميمها.ارتدتها كل من Charlize Theron و Gisele Bundchen.
 
Charlize Theron اختارت هذه الحقيبة مكملة إطلالتها الأنيقة، من الجينز الرمادي اللون مع T-Shit بيضاء وجاكيت سوداء قصيرة. 
 
أما Gisele Bundchen فظهرت بلوك غاية من العصرية بأفارول Overall من الجينز، وكانت حقيبة Lockit مناسبة تماماً له.