أجمل إطلالات هذا الأسبوع

Halle Berry In Jenny Packham

Halle Berry In Jenny Packham

Kristen Bell In Alberta Ferretti

Kristen Bell In Alberta Ferretti

Nicole Kidman In Prada

Nicole Kidman In Prada

Sophia Bush In Jenni Kayne

Sophia Bush In Jenni Kayne

Kiernan Shipka In Mary Katrantzou

Kiernan Shipka In Mary Katrantzou

Kate Winslet In Narciso Rodriguez

Kate Winslet In Narciso Rodriguez

Emmy Rossum In J. Mendel

Emmy Rossum In J. Mendel

Angelina Jolie In Atelier Versace

Angelina Jolie In Atelier Versace

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Kristen Bell ، Kiernan Shipka، Nicole Kidman، Angelina Jolie،Sophia Bush،Emmy Rossum ،Kate Winslet ، و Halle Berry لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة Kristen Bell اختارت إطلالة من إبداعات Alberta Ferretti وهو فستان أسود قصير، مع تطريز باللون الأسود علي الخصر، وأيضاً حذاء باللون الأسود، أثناء تواجدها بحفل Women In Film 2014، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
النجمة الشابة Kiernan Shipka اختارت إطلالة صيفية مزينة بالورود الصغيرة بفستان من Mary Katrantzou قصير بدون أكمام، مع صندل باللون الأزرق الفاتح، وأيضا حقيبة صغيرة باللون الأصفر الليموني، لتظهر به في حفل مجلة InStyle  في كاليفورنيا.
 
النجمة Nicole Kidman فضلت التألق بفستان Prada البيج الطويل، المزين بتطريز فضي أعلي الصدر، وعند الخصر، أثناء حضورها حفل Life Ball ، في ملبورن، أستراليا.
 
النجمة Angelina Jolie ظهرت بإطلالة كلاسيكية من Atelier Versace، عبارة عن جاكيت قصير بأكمام طويلة واسعة، مع تنورة ضيقة متوسطة الطول باللون الرمادي الداكن، وحذاء أسود، أثناء حضورها مؤتمر Global Summit To End Sexual Violence في لندن، إنجلترا.
 
الممثلة الشابة Sophia Bush ظهرت بـJumpsuit  سوداء من تصميم Jenni Kayne، بدون أكمام، مفتوحة الصدر على شكل حرف V، مع صندل بيج، وحقيبة صغيرة باللون البني، وذلك أثناء حضورها حفل Breast Cancer Fundraise في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
 
الجميلة Emmy Rossum اختارت التألق كعادتها بفستان J. Mendel الأزرق الداكن القصير، ذي الكتف الواحد، مع حذاء باللون الأسود، أثناء حضورها حفل Los Angeles Film Festival في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
النجمة Kate Winslet اختارت إطلالة أرستقراطية من Narciso Rodriguez وهو فستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، بأكمام نصفية، مع قبعة تجمع أيضا بين اللونين نفسيهما، وحذاء أسود، أثناء تواجدها في the Prix de Diane Longines 2014 في Chantilly، فرنسا.
 
الفاتنة Halle Berry اختارت إطلالة مميزة من Jenny Packham بفستان فضي داكن متوسط الطول، له أكمام متوسطة الطول أيضا مطرزة عند نهاياتها، مع تطريز حول فتحة الصدر أيضا، وحذاء رمادي، لتحضر بها عرض فيلم Extant في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.