إطلالتك في العمل من اختيار نجمات هوليوود

Cobie Smolders

Cobie Smolders

Rashida Jones

Rashida Jones

Shailene Woodley

Shailene Woodley

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Zoe Saldana

Zoe Saldana

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Anna Paquin

Anna Paquin

هي: أريج عراق
 
صداع يومي يسببه لنا اختيار الملابس المناسبة للعمل، فبين الأناقة والراحة والعملية، تظل الحيرة تتنقل بين كل قطعة وأخرى في خزانة ملابسك، هذا أنيق ولكنه غير مريح، وهذا على العكس... نجمات هوليوود قررن أن يساعدنك في اختيار الإطلالة المناسبة للعمل من وحي إطلالاتهن.
 
بنطلون مطبوع بأناقة من قماش خفيف مثل الكتان أو الحرير، مع بلوزة حريرية فاتحة اللون، هو اختيار Miranda Kerr، وحتى لا تكون الإطلالة باهتة، أضافت لها حذاء بلون أزرق زاهي، مع حقيبة يد سوداء كبيرة، وعلى غرارها سارت Cobie Smolders، ولكنها عكست الألوان، فجعلت البنطلون هو الأبيض بينما البلوزة مطبوعة.
 
الجاكيت لا غنى عنه، فهو يجمع كل المميزات في آن واحد، ويحتمل التنوع والتغيير، فنرى Kim Kardashian تختاره بلون فيروزي فاتح، مع بنطلون أسود ضيق وTop بنفس اللون، بينما تفضل Olivia Palermo الشكل الكلاسيكي منه باللون الأسود، مع شورت قصير وبلوزة بيضاء رقيقة، أما Shailene Woodley فاختارت نموذجا مميزا ومختلفا للبذلة غير المكتملة، فاحتفظت فقط بالبنطلون والفيست، مع حذاء خفيف ومريح.
 
التنورة أيضاً لها وضعها المهم، قدمتها Anna Paquin بالشكل الضيق والخصر المرتفع بلون أسود، مع بلوزة بلون كريمي رقيق، بينما اختارت Rashida Jones النموذج الطويل الواسع، بلون أسود منقوش مع بلوزة كريمي بتحديد أسود عند الرقبة.
 
أما الفستان فهو القطعة الأساسية في خزينة أي سيدة أنيقة، لذا اهتمت به أكثر من نجمة وبأشكال مختلفة، Victoria Beckham اختارت الفستان الأسود البسيط، مع حذاء باللون البيج، بينما فضلت Lupita Nyong'o فستانا سماويا رقيقا ضيقا، بدرجات مختلفة من نفس اللون، أما Zoe Saldana فاختارت فستانا مخططا بالأخضر الزاهي، في خطوط طولية وعرضية أنيقة.
 
وأنت – عزيزتي القارئة- ماذا تختارين لمهامك اليومية؟