بالصور: نجمات تألّقن هذا الأسبوع بأجمل الإطلالات

Lupita Nyongo In Fausto Puglisi

Lupita Nyongo In Fausto Puglisi

Rosario Dawson In Roksanda Ilincic

Rosario Dawson In Roksanda Ilincic

Vera Farmiga In Stella McCartney

Vera Farmiga In Stella McCartney

Lucy Liu In Vivienne Westwood

Lucy Liu In Vivienne Westwood

Jessica Alba In David Koma

Jessica Alba In David Koma

Cate Blanchett In Chanel

Cate Blanchett In Chanel

Diane Kruger In Nina Ricci

Diane Kruger In Nina Ricci

America Ferrera In Dolce & Gabbana

America Ferrera In Dolce & Gabbana

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Diane Kruger، Jessica Alba، Rosario Dawson، Vera Farmiga، Lucy Liu، America Ferrera، Cate Blanchett و Lupita Nyong'o لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة Diane Kruger  تألقت بفستان متوسط الطول أسود يحمل توقيع Nina Ricci، مزين  بالدانتيل الأبيض والأسود علي شكل ورود ، بدون أكمام، مع صندل باللون الفوشيا، وحقيبة صغيرة باللون التركواز الداكن واللامع ، أثناء حضورها حفل Chrysalis Butterfly Ball السنوي في لوس أنجلوس.
 
النجمة الشابة Jessica Alba فضلت فستان David Koma الأسود، والمزين بالجلد على شكل خطوط طولية وعرضية، مع صندل باللون نفسه، وأيضا حقيبة صغيرة سوداء، أثناء تواجدها بحفل the Spike TV’s ‘Guys Choice’ Awards، في لوس انجلوس، كاليفورنيا.
 
ومن نفس الحفل اختارت النجمة Rosario Dawson الظهور بفستان يحمل توقيع Roksanda Ilincic يجمع بين اللون الوردي والسماوي الفاتح، له فتحة صغيرة أمامية، مع صندل من Chelsea Paris، وحقيبة صغيرة باللون الفضي.
 
النجمة Vera Farmiga اختارت إطلالة تحمل توقيع Stella McCartney بفستان باللون الأسود له ذيل طويل يشبه ذيل السمكة، وأكمام طويلة، ومزين بخطوط شفافة على الأكتاف والخصر، لتحضر به حفل  Annual Tony Awards في مدينة نيويورك.
 
ومن نفس الحفل أيضاً ظهرت النجمة Lucy Liu بفستان أسود منفوش وله ذيل طويل، مزين أعلى الصدر بالساتان الأبيض، من تصميم Vivienne Westwood، مع صندل باللون الأسود.
 
الممثلة الشابة America Ferrera ظهرت بفستان من تصميم Dolce & Gabbana طويل واسع، بنقشة جلد النمر، وله حزام أسود رفيع، وأكمام نصفية، أثناء حضورها عرض فيلم How To Train Your Dragon 2، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
ومن نفس الحفل اختارت النجمة Cate Blanchett إطلالة من إبداعات Chanel، عبارة عن فستان أسود متوسط الطول، مزين بورود صغيرة علي الصدر حتى الخصر، وبأكمام نصفية واسعة.
 
أما الجميلة السمراء Lupita Nyong'o فبدت متألقة كعادتها بفستان من Fausto Puglisi قصير له لون أزرق فاتح، ومزين بنخلات ذهبية، مع حمالات للفستان باللون الأسود، وصندل باللون الذهبي، أثناء تلقيها جائزة بحفل Maui Film Festival Rainmaker Award، في وايليا، هاواي.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.