مَن منهن أكثر أناقة هذا الأسبوع؟

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Emily Blunt ،Angelina Jolie ،Dakota Fanning  ،Lea Michele ، Rosie HuntingtonWhiteley ، Milla Jovovich ، Marion Cotillard لتختاري منهن –عزيزتي القارئة- من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة الشابة Emily Blunt إختارت إطلالة من إبداعات Oscar de la Renta، وهو فستان منفوش متوسط الطول له لون أزرق ناعم، وبه نقوشات علي هيئة ورود باللون الأبيض والذهبي، وأغصان أشجار بنيّة، مع حذاء بنفس لون الفستان، أثناء حضورها عرض فيلم Edge of Tomorrow ، مع النجم Tom Cruise في لندن. 
 
النجمة  Angelina Jolie فضلت التالق بفستان Versace الأبيض القصير الضيق، المطبوع من أعلى وأسفل الفستان بعصافير سوداء بالغة الرقة، مع حذاء أبيض أيضاً، لتحضر به مؤتمر صحفي لفيلم  the Disney film في لندن. 
 
الممثلة الشابة Dakota Fanning ظهرت بـJumpsuit حمراء، من تصميم Roland Mouret، لها كتف واحد، مع حذاء أسود، أثناء حضورها عرض فيلم Sunshine Landmark ، في مدينة نيويورك.
 
النجمة Lea Michele بدت جميلة وبسيطة بفستان أزرق قصير، يحمل توقيع Oscar de la Renta، مع حذاء باللون البيج من Jimmy Choo، أثناء تجولها بشوارع نيويورك.
 
عارضة الأزياء الجميلة Rosie Huntington Whiteley اختارت التالق كعادتها بفستان أصفر داكن طويل وفضفاض من نصميم Emilio Pucci، وذلك أثناء حضورها الحفل السنوي لـ amfAR Cinema Against AIDS، في فرنسا.
 
ومن نفس الحفل أيضاً الجميلة Marion Cotillard ظهرت بإطلالة ملائكية باللون الأبيض من إبداعات Alexander McQueen، وهوفستان طويل، بدون أكمام، من الدانتيل. 
 
النجمة Milla Jovovich إختارت إطلالة مميزة بفستان يحمل توقيع Chanel، وهو عبارة عن فستان يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، الجزء العلوي منه أسود لامع. أما الجزء السفلي يأخد شكل قصاصات من القماش باللون الأبيض والأسود أيضاً، اثناء حضورها عرض فيلم Pompeii في طوكيو، اليابان.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.