في عاشر أيام Cannes... Chanel تفوز

Uma Thurman in Atelier Versace

Uma Thurman in Atelier Versace

Chloe Moretz in Chanel Couture

Chloe Moretz in Chanel Couture

Kristen Stewart in Chanel Couture

Kristen Stewart in Chanel Couture

Frédérique Bel in Christian Dior

Frédérique Bel in Christian Dior

Elena Lyadova in Versace

Elena Lyadova in Versace

Chloe Moretz in Chanel

Chloe Moretz in Chanel

Bianca Balti in Chanel Couture

Bianca Balti in Chanel Couture

هي: أريج عراق
 
عشرة أيام من المتعة والإبهار، ولا يزال السحر مستمراً، ولازالت النجمات تتنافس على الأداء الفني الأفضل، ومستوى الأناقة الأكبر، بينما المنافسة الحقيقية في مجال الأناقة تكون بين دور الأزياء الكبرى، التي تتنافس على السجادة الحمراء أكثر مما يفعل النجوم، وفي اليوم العاشر، بدا أن دار Chanel تتصدر المشهد، وتعلن تفوقها على كل منافسيها رغم محاولات Versace المستميتة للصمود.
 
الممثلة الروسية Elena Lyadova اختارت فستاناً بنفسجياً مميزاً من Versace، من الشيفون المكشكش، وبحليّات رقيقة عند الصدر والوسط، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Leviathan.
 
النجمة Uma Thurman أيضاً اختارت أن تتألق بأحد إبداعات Atelier Versace، وهو فستان أصفر زاهٍ، ملفوف عند الوسط والأكتاف، ومكوّن من طبقات من الشيفون، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Clouds Of Sils Maria.
 
الفرنسية الجميلة Frédérique Bel اختارت الابتعاد عن هذه المعركة باختيارها لفستان رائع من Christian Dior، له لون فضي رقيق، ومزين بورود ملونة تضفي عليه ظلالاً براقة، بتنورته المنفوشة وأكتافه المكشوفة، مع حقيبة يد بيضاء أنيقة مزينة بوردة سوداء، وحذاء أسود أنيق، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Jimmy’s Hall.
 
أما عاشقات Chanel فقد غزون السجادة الحمراء تباعاً، إما في مجموعات أو فرادى، نبدأ بعارضة الأزياء الشهيرة Bianca Balti التي اختارت فستاناً كحلياً مزيناً بحزامين عند أعلى الخصر وأسفله، ومنثور عليهما أحجار براقة بنفس لون الفستان، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Clouds Of Sils Maria.
 
بينما اختارت النجمة الأميركية الشهيرة Kristen Stewart أثناء حضورها العرض الأول لنفس الفيلم، Jumpsuit وردية براقة لنفس الدار، مع حذاء باللون البيج، وسوار ماسي أنيق.
 
أما النجمة الصغيرة Chloe Moretz فقد أبدت تحيزاً أكبر لدار Chanel، حيث ظهرت في العرض الأول لنفس الفيلم بفستان أبيض مزين بالريش عند الذيل والأكمام، طويل من الخلف وقصير من الأمام، بينما ظهرت في جلسة التصوير الخاصة بالفيلم نفسه كذلك، ببذلة بيضاء تتكون من بلوزة وبنطلون، ومزينة بشرائط سوداء إحداها على هيئة ربطة عنق، مع قبعة أمريكية أنيقة، وبالطبع حملت توقيع نفس الدار.
 
في رأيك، هل كان تواجد Chanel بكثافة كافٍ للفوز بهذه المنافسة الراقية؟ أم أن Versace و Dior لهما رأي آخر؟