اليوم السادس من التألق في Cannes

Julianne Moore in Chanel Couture

Julianne Moore in Chanel Couture

Sarah Gadon in Armani Privé

Sarah Gadon in Armani Privé

Sonam Kapoor in Anamika Khanna

Sonam Kapoor in Anamika Khanna

Riley Keough in Valentino

Riley Keough in Valentino

Mia Wasikowska in Louis Vuitton

Mia Wasikowska in Louis Vuitton

Liu Wen in Elie Saab Couture

Liu Wen in Elie Saab Couture

هي: أريج عراق
 
لليوم السادس على التوالي، يواصل المهرجان الساحر "كان" إبهاره للعالم كله بمساعدة الجميلات من كافة بقاع الأرض، لتسقط كل الحدود والحواجز، ويبقى الفن والجمال اللغة المشتركة الوحيدة بين الجميع، وتظل المعركة الأرقى هي، من الأجمل على السجادة الحمراء؟
 
النجمة الهندية Sonam Kapoor اختارت إطلالة وطنية رائعة بالساري الهندي من تصميم Anamika Khanna، بلون وردي هادئ مع قماش الشيفون الرقيق، وتطريزات أنيقة على جوانبه، وقلادة بالغة الأناقة من الذهب واللؤلؤ صممتها لها والدتها Sunita Kapoor، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Foxcatcher.
 
العارضة الأميركية الصهباء Riley Keough اختارت إطلالة عصرية من Valentino لتحضر بها نفس عرض الفيلم، عبارة عن بلوزة بيضاء أنيقة مفتوحة الصدر على شكل حرف V، مع تنورة فضية ناعمة مطبوعة بنقوشات ملونة يتجاوز طولها ركبتيها، مع حذاء مطرز لامع من Miu Miu تناسب مع لون تنورتها.
 
الجميلة دوماً Julianne Moore بدت رائعة كعادتها بفستان مميز يحمل توقيع Chanel بلون وردي هادئ كذلك، ومزين بالريش ولآلئ Chopard، لتحضر به العرض الأول لفيلم Maps To The Stars.
 
ومن نفس العرض ظهرت الممثلة الأسترالية Mia Wasikowska بفستان كحلي أنيق من تصميم Louis Vuitton، مزين بحزام جلدي أسود عريض.
 
ومن نفس العرض أيضاً، والذي ازدحم بالجميلات، ظهرت الجميلة Sarah Gadon بفستان كحلي آخر من تصميم Armani Privé، مغطى بطبقة من الشيفون، ومزين بخطوط عرضية أكثر دكنة.
 
أما عارضة الأزياء الآسيوية Liu Wen فقد اختارت التألق بفستان Elie Saab التركوازي شديد الرقة والأنوثة، بفتحته الجانبية الطويلة، وشرائط الدانتيل التي تزين جوانبه، مع الزهرة القماشية أعلى الخصر بنفس لون الفستان، لتحضر به حفل العشاء الذي أقامته دار مجوهرات Chopard، على شرف المصمم Elie Saab، وحضرته مجموعة كبيرة من العارضات بفساتين مميزة للمصمم نفسه.
 
في رأيك، من منهن كانت الأجمل في سادس أيام السحر بـ Cannes؟ شاهدي الصور والقرار لك.