من هي النجمة الأكثر أناقة هذا الأسبوع؟

Julia Roberts In Christian Dior

Julia Roberts In Christian Dior

Lea Michele in Blumarine

Lea Michele in Blumarine

Selena Gomez in Lanvin

Selena Gomez in Lanvin

Zoe Saldana In Nina Ricci

Zoe Saldana In Nina Ricci

Jessica Alba In Mary Katrantzou

Jessica Alba In Mary Katrantzou

Jennifer Lopez In Zuhair Murad0

Jennifer Lopez In Zuhair Murad0

Elizabeth Olsen In Elie Saab

Elizabeth Olsen In Elie Saab

Emmy Rossum In Lanvin

Emmy Rossum In Lanvin

Eva Longoria In Monique Lhuillier

Eva Longoria In Monique Lhuillier

Hannah Simone In Dolce & Gabbana

Hannah Simone In Dolce & Gabbana

Angelina Jolie In Saint Laurent

Angelina Jolie In Saint Laurent

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع، انتقت مجلة "هي" النجمات Jessica Alba ، Elizabeth Olsen ، Eva Longoria ، Jennifer Lopez ، Emmy Rossum، Selena Gomez ، Julia Roberts ، Angelina Jolie ، Hannah Simone ، Lea Michele لتختاري مَن منهن صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟
 
النجمة الشابة Jessica Alba إختارت إطلالة أنيقة من Mary Katrantzou بفستان قصير مطبوع ، يجمع بين اللون الأزرق الفاتح والبرونزي، بدون أكمام، مع حقيبة صغيرة ذهبية، وحذاء أبيض من Freize، أثناء حضورها حفل Mother’s Day في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
 
النجمة Elizabeth Olsen ظهرت بفستان طويل مميز من Elie Saab ، من الشيفون المطرز، له لون كحلي داكن، بدون أكمام، مع صندل بنفس لون الفستان، وذلك أثناء حضورها عرض فيلم Godzilla، في لندن، انكلترا.
 
اللاتينية الفاتنة Eva Longoria تألقت كالعادة بفستان كحلي لامع طويل، يحمل توقيع Monique Lhuillier، مزين بشكل أنيق عند الصدر، وله ذيل طويل، أثناء تواجدها في بحفل the Global Gift Gala، في باريس، فرنسا.
 
ومن نفس الحفل أيضاً، النجمة Zoe Saldana فضلت الظهور بفستان يحمل توقيع Nina Ricci، وهو فستان أبيض مطبوع بورود بنفسجية، بدون أكمام ، وبفتحة جانبية، مع صندل رقيق بنفس لون الفستان الأبيض.
 
النجمة الجميلة Jennifer Lopez إختارت إطلالة ملائكية باللون الأبيض تحمل توقيع Zuhair Murad –كالمعتاد- وهي عبارة عن بلوزة من الشيفون مطرزة باللون الفضي، بأكمام طويلة فضفاضة، مع بنطلون أبيض ضيق من الحرير، وحذاء باللون باللون الرمادي الداكن، أثناء حضورها حفل NUVOtv في مدينة نيويورك.
 
تألقت النجمة Emmy Rossum بفستان يحمل توقيع Lanvin، وهو فستان أخضر طويل بفتحة جانبية، بدون أكمام، مع حقيبة صغيرة باللون البنفسجي الداكن، أثناء حضورها حفل Opening Night Spring Gala، في مدينة نيويورك.
ومن نفس الحفل إختارت المغنية الشابة  Selena Gomez أيضاً، فستانا مميزا من Lanvin ولكنها فضلت أن يكون أسود قصيرا، مزينا بشرائط جانبية باللون الأبيض، بدون أكمام، مع حذاء أسود أنيق.
 
النجمة الكبيرة Julia Roberts إختارت إحدى إبداعات Christian Dior، وهو عبارة عن جاكت أسود أنيق متوسط الطول، يظهر من تحته فستان أبيض لا يزيد طوله عن الجاكيت أكثر من بضعة سنتيمترات، مع حذاء باللون الأسود، أثناء حضورها عرض فيلم The Normal Heart، في نيويورك.
 
ومن نفس الحفل أيضاً، تألقت النجمة Angelina Jolie بلونها الأسود المفضل، وهذه المرة حمل توقيع Saint Laurent، وهو فستان قصيرناعم، بدون أي إضافات، مع حذاء أسود كذلك.
 
الجميلة Hannah Simone اختارت فستانا مميزا من Dolce & Gabbana، قصيرا مطبوعا بنقوشات علي شكل ورود كبيرة باللون البني والأخضر، ومزينا من أعلى الصدر بالدانتيل البني، مع حذاء باللون البيج الفاتح من Jimmy Choo، أثناء حضورها حفل FOX 2014 programming presentation في نيويورك.
 
ومن نفس الحفل أيضاً النجمة Lea Michele إختارت إطلالة بتوقبع Blumarine، عبارة عن بلوزة خضراء من الساتان، بفتحة صدر على شكل حرف V، مع تنورة قصيرة بنفس اللون مطبوعة بنقوشات آسيوية رقيقة، وصندل بني فاتح. 
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.