الأكثر أناقة هذا الأسبوع

Taylor Swift In Oscar de la Renta

Taylor Swift In Oscar de la Renta

Kacey Musgraves In Azzaro

Kacey Musgraves In Azzaro

Lea Michele In Juan Carlos Obando

Lea Michele In Juan Carlos Obando

Marion Cotillard In Dior

Marion Cotillard In Dior

Julia Roberts In Preen

Julia Roberts In Preen

Emmy Rossum In Elie Saab

Emmy Rossum In Elie Saab

Angelina Jolie In Ralph Lauren

Angelina Jolie In Ralph Lauren

Elle Fanning In Valentino

Elle Fanning In Valentino

Emma Roberts In Christian Dior

Emma Roberts In Christian Dior

America Ferrera In Givenchy

America Ferrera In Givenchy

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع، انتقت مجلة "هي" النجمات، Taylor Swift ، America Ferrera ، Emma Roberts ، Lea Michele ، Kacey Musgraves ، Emmy Rossum ، Marion Cotillard ، Elle Fanning ، Angelina Jolie ، وJulia Roberts لتختاري مَن منهن صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟
 
النجمة الشهيرة Taylor Swift اختارت لإطلالتها الأنيقة فستاناً من Oscar de la Renta مكون من قطعتين، الجزء العلوي منه علي شكل مربعات باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام نصفية، بينما الجزء السفلي منه باللون الكحلي، وأضافت له حزاماً رفيعاً باللون الأسود، وحقيبة صغيرة حمراء، وحذاء بني أنيق، أثناء خروجها من New York gym في نيويورك.
 
النجمة America Ferrera ظهرت بإطلالة مميزة من Givenchy، بفستان أسود متوسط الطول، بأكمام نصفية، ومنقوش بنقاط مبعثرة لامعة بالأحمر والأخضر والأبيض والأصفر، وأضافت له حزاماً رفيعاً باللون الأصفر الزاهي، وحذاءًا من نفس اللون من Jimmy Choo، مع حقيبة صغيرة تجمع بين الأصفر والأزرق والأبيض، أثناء حضورها حفل  Annual Lucille السنوي في مدينة نيويورك.  
 
أمّا الجميلة Emma Roberts فقد فضّلت الظهور بأحد إبداعات Christian Dior، وهو فستان أبيض قصير، بأكمام طويلة نسبياً، مع حقيبة صغيرة بيضاء مزيّنة بخطوط ذهبية، وحذاء بلون الفوشيا الداكن، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Palo Alto في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.
 
الممثلة Lea Michele ظهرت بتصميم Juan Carlos Obando، وهو فستان أبيض طويل دون أكمام ومنقّط بالأسود، وله فتحة صدر على شكل حرف V، أثناء حضورها عرض فيلم Legends Of Oz: Dorothy’s Return، بمسرح Regency Village، في ويستوود، كاليفورنيا.
 
بينما تألقت النجمة Kacey Musgrave بفستان من توقيع، وهو فستان وردي داكن قصير، بدون أكمام، مزين بالشراريب المطرزة بطول الفستان ومن نفس اللون، وحقيبة حمراء صغيرة، وصندل باللون البيج من Parker clutch، أثناء حضورها حفل GLAAD Media Awards السنوي في مدينة نيويورك.
 
وفي نفس الحفل أيضا أضاف المصمم Elie Saab لمسته على جمال Emmy Rossum بفستان وردي داكن قصير من الدانتيل المطرز، بدون أكمام، مع صندل بنفس اللون، وحقيبة صغيرة ملونة.
 
النجمة Marion Cotillard إختارت إطلالة بتوقيع Dior كالمعتاد، فستان أحمر قصير منفوش، بدون أكمام، مع حذاء أسود، أثناء وجودها بالعرض الأول لفيلم The Immigrant، في مدينة نيويورك.
 
Elle Fanning تألقت بفستان زيتي داكن قصير يحمل توقيع Valentino، بأكمام نصفية، مع حذاء بني أنيق من Charlotte، أثناء وجودها في حفل فيلم Maleficent، في باريس.
 
بينما واظبت Angelina Jolie على ارتداء الـ Jumpsuit من تصميم Ralph Lauren، بدون أكمام، مع حذاء بلون ردائها الأسود.
 
النجمة Julia Roberts إختارت إطلالة بسيطة بتوقيع Preen، عوّضت بعض إطلالاتها غير الموفقة في الفترة الماضية، عبارة عن قميص قطني باللون الأبيض بأكمام طويلة، مطبوع بنقوشات سوداء على الصدر، إلى جانب اسمها، مع شورت وحقيبة كبيرة باللون الأسود، وحذاء وردي رقيق، أثناء خروجها من الاستوديو في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
فمن هي صاحبة أجمل إطلالة لهذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.