أجمل إطلالات الشارع هذا الأسبوع

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Zendaya Coleman

Zendaya Coleman

Hilary Duff

Hilary Duff

Dianna Agron

Dianna Agron

Emma Roberts

Emma Roberts

Diane Kruger

Diane Kruger

هي: أريج عراق
 
بعيدا عن السجادة الحمراء، وإختيارهن لتصميمات كبرى دور الأزياء، تظهر النجمات في الشارع بإطلالات بسيطة، كل نجمة لها أسلوبها الخاص والملفت في نفس الوقت، وهذا الأسبوع شاهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميزة، فمن منهن كانت الأجمل؟
 
النجمة Dianna Agron ظهرت بفستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وفوقه جاكت قصير من الجينز الأزرق، مع حذاء رياضي باللون البيج، وحقيبة صغيرة سوداء. 
 
نجمة تليفزيون الواقع Kim Kardashian إختارت إطلالة مميزة، عبارة عن جاكت أسود، وتظهر من تحته بلوزة قطنية رمادية، مع بنطلون ضيق من الجلد الأحمر، وصندل أحمر. 
 
النجمة Diane Kruger فضلت إطلالة بسيطة بفستان أخصر فاتح قصير، بأكمام نصفية واسعة، مع حقيبة بيج كبيرة من Chanel، وحذاء رياضي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود. 
 
النجمة Emma Roberts ظهرت ببلوزة كحلية حريرية منقوشة بخطوط صغيرة باللون البيج، وبنطلون أسود ضيق، مع حقيبة سوداء صغيرة، وحذاء بنفس اللون. 
 
النجمة Hilary Duff إختارت إطلالة بسيطة، عبارة عن بلوزة بيج قصيرة، وبنطلون جينز أسود فاتح مقطع، مع حقيبة سوداء كبيرة، وBoot رمادي متوسط الطول. 
 
الممثلة الجميلة Kate Bosworth فضلت الظهور بفستان متوسط الطول، يجمع بين اللون الأرجواني والأسود، مع حقيبة فضية صغيرة، وحذاء أسود. 
 
الجميلة Zendaya Coleman  إختارت إطلالة كاملة من الجينز الأزرق، عبارة عن قميص، وبنطلون جينز ضيق، وحذاء أخضر فاتح. 
 
في رأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالة الشارع؟