نجمات في الشارع بأجمل الإطلالات

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Rosie Huntington-Whiteley0

Rosie Huntington-Whiteley0

Taylor Swift

Taylor Swift

Rosie Huntington Whiteley0

Rosie Huntington Whiteley0

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Eva Longoria

Eva Longoria

Ashley Tisdale

Ashley Tisdale

إعداد: أريج عراق
 
بعيدا عن السجادة الحمراء، وإختيارهن لتصميمات كبرى دور الأزياء، تظهر النجمات في الشارع بإطلالات بسيطة، كل نجمة لها أسلوبها الخاص والملفت في نفس الوقت، وهذا الأسبوع شاهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميزة، فمن منهن كانت الأجمل؟
 
عارضة الأزياء الشهيرة Rosie Huntington-Whiteley ظهرت بإطلالتين، الأولى بجاكيت قصير من الجلد، مطرز باللون الفضي، تظهر من تحته بلوزة بيضاء مطرزة، مع بنطلون كحلي ضيق، وحقيبة كبيرة باللون الزيتي الداكن، وBoot قصير بلون الكراميل الفاتح من الشمواه. 
 
أما الإطلالة الثانية فكانت أكثر دكنة وكلاسيكية، جاكيت بني داكن له ياقات رفيعة باللون الأسود، تظهر من تحته بلوزة سوداء، مع بنطلون أسود ضيق، وحقيبة سوداء كبيرة، وBoot أسود متوسط الطول. 
 
نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian إختارت إطلالة بسيطة، عبارة عن jumpsuit باللون الوردي الفاتح، مع حذاء أسود أنيق. 
 
النجمة Ashley Tisdale ظهرت بفستان طويل مطبوع يجمع بين اللونين البيض والأسود، وفوقه جاكيت قصير له لون وردي رقيق، مع صندل باللون البيج الداكن، وحقيبة كبيرة مطرزة بنفس اللون. 
 
النجمة اللاتينية Eva Longoria إختارت إطلالة ملائكية خفيفة من خلال فستان أبيض قصير، بحمالات رفيعة، مع حقيبة بيضاء كبيرة، وصندل باللون الذهبي. 
 
عارضة الأزياء Miranda Kerr  فضلت الظهور بجاكت أسود طويل Cardigan، تظهر من تحته بلوزة قطنية سماوية اللون وبنطلون جينز أزرق فاتح مقطع، مع حقيبة صغيرة سوداء، وحذاء فضي خفيف. 
 
المغنية الأميركية الشهيرة Taylor Swift فضلت الظهور بإطلالة بسيطة شبابية، قميص سماوي فاتح بأكمام طويلة، مع شورت قصير باللون البيج، وجوارب تصل حتى ركبتيها، لها لون عنابي داكن، وقبعة أنيقة بنفس اللون، مع حذاء بني، وحقيبة سوداء أنيقة. 
 
برأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالتها للشارع؟ شاهدي الصور والقرار لك.