من منهن أكثر أناقة هذا الأسبوع؟

Leslie Mann in Monique Lhuillier

Leslie Mann in Monique Lhuillier

Maggie Grace in Kaufmanfranco

Maggie Grace in Kaufmanfranco

Mary Elizabeth Winstead in Vionnet

Mary Elizabeth Winstead in Vionnet

Olivia Munn in Valentino

Olivia Munn in Valentino

Zoe Levin in Elie Saab

Zoe Levin in Elie Saab

Sofia Vergara in Zuhair Murad

Sofia Vergara in Zuhair Murad

Leighton Meester in Emporio Armani

Leighton Meester in Emporio Armani

Katie Holmes in Zac Posen

Katie Holmes in Zac Posen

Emily Blunt in Christian Dior

Emily Blunt in Christian Dior

Crystal Renn in Chanel

Crystal Renn in Chanel

Emma Watson in Narciso Rodriguez

Emma Watson in Narciso Rodriguez

Gillian Jacobs in Tanya Taylor

Gillian Jacobs in Tanya Taylor

Kate Upton in Dolce & Gabbana

Kate Upton in Dolce & Gabbana

America Ferrera in Roland Mouret

America Ferrera in Roland Mouret

إعداد: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات America Ferrera، Crystal Renn، Emily Blunt، Emma Watson، Gillian Jacobs، Kate Upton، Katie Holmes، Leighton Meester، Leslie Mann، Maggie Grace، Mary Elizabeth Winstead، Olivia Munn، Sofia Vergara، Zoe Levin لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة الشابة Emma Watson  تألقت كعادتها بفستان يحمل توقيع Narciso Rodriguez له لون وردي فاتح، مع تنورة قصيرة من الـjacquard، أثناء حضورها مهرجان Tribeca Film Festival في مدينة نيويورك.
 
ومن نفس الحفل ظهرت النجمة America Ferrera بفستان من إبداعات  Roland Mouret، متوسط الطول الجزء العلوي منه له لون أزرق داكن، مع كشكشات بسيطة علي الصدر، وتنورة بيضاء رقيقة.
 
ومن نفس الحفل أيضا إختارت الجميلة Maggie Grace إطلاله كلاسيكية راقية بتوقيع Kaufmanfranco، عبارة عن فستان أبيض بدون أكمام، مع حزام رفيع ذهبي، وجاكت أطول قليلاً من الفستان، مع حذاء أصفر زاه.
 
النجمة Kate Upton ظهرت بإطلالة مميزة من Dolce & Gabbana، فستان قصير رمادي اللون، مزين بورود صغيرة من نفس اللون، بلمعة معدنية Metallic، وحذاء بنفس اللون من Giuseppe Zanotti، أثناء حضورها عرض فيلم The Other Woman في ويستوود، كاليفورنيا.
 
بإطلالة بسيطة راقية، ظهرت الجميلة Leighton Meester بفستان Emporio Armani بدرجات الأزرق اللامع وانعكاساتها الفضية، وتنورته القصيرة الملفوفة بشكل أنيق، مع حذاء بيج يحمل نفس العلامة التجارية، في حفل the 2014 Tribeca Film Festival في مدينة نيويورك.
 
وضمن فعاليات نفس المهرجان، حضرت الممثلة Zoe Levin العرض الأول لفيلم Beneath the Harvest Sky، وقد ارتدت فستانا ورديا رقيقا من الدانتيل المغطى بالشيفون من تصميم Elie Saab لا يصل إلى ركبتيها، وله أكمام طويلة، مع حقيبة ذهبية رقيقة لنفس المصمم، وصندل بسيط.
 
في العرض الأول لفيلم Life Partners حضرت الشقراء الجميلة Gillian Jacobs وقد ارتدت فستانا كحليا اللون مزينا بورود بيضاء بارزة من تصميم Tanya Taylor، يتفاوت طوله أعلى وأسفل الركبة، ويخلو من الأكمام.
 
السمراء الفاتنة Olivia Munn اختارت إطلالة بسيطة من Valentino عبارة عن Jumpsuit قصيرة باللون الكحلي فقط، مع صندل رقيق يجمع بين الأصفر والكحلي، أثناء حضورها المؤتمر الصحفي لاختيار أبطال فيلم Deliver Us From Evil في كاليفورنيا.
 
فاتنة أخرى اختارت إطلالة بسيطة وراقية هي الجميلة Mary Elizabeth Winstead التي ظهرت بفستان برتقالي رقيق من Vionnet، متوسط الطول وله أكمام قصيرة، أثناء حضورها الغرض الأول لفيلم Alex of Venice في مهرجان Tribeca Film Festival في نيويورك.
 
الجميلة Katie Holmes بدت رائعة في فستان Zac Posen العنابي الداكن من الساتان بجوانبه العريضة وأكتافه الساقطة، مع حذاء من نفس اللون، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Miss Meadows في مهرجان Tribeca بنيويورك.
 
النجمة Leslie Mann حضرت العرض الأول لفيلم The Other Woman في لوس أنجلوس، وقد ارتدت فستانا مميزا من Monique Lhuillier يتكون من Top قصير باللون الفوشيا بدون أكمام، وتنورة طويلة منفوشة بفتحة جانبية طويلة لها لون وردي مائل للبرتقالي، مع صندل برتقالي أنيق.
 
بإطلالة رقيقة من Dior، ظهرت النجمة Emily Blunt بفستان وردي فاتح أقرب للأبيض، بظلال وبطانة فسفورية زاهية، وحذاء بيج أنيق لنفس الدار، أثناء حضورها حفل the Dior Beauty Operation Smile Luncheon الذي أقيم في هوليوود كاليفورنيا.
 
عارضة الأزياء المميزة Crystal Renn اختارت إحدى إطلالات Chanel الراقية، لتحضر بها حفل the New Yorkers For Children’s 11th Anniversary في نيويورك، وهو فستان أنيق نصفه العلوي أبيض بياقات مميزة، بينما تنورته الطويلة مغطاة بالريش الأسود.
 
اللاتينية الفاتنة Sofia Vergara بدت رائعة بفستان Zuhair Murad الأبيض المميز من الشيفون والدانتيل، والذي ارتدته في العرض الأول لفيلم Chef في مهرجان Tribeca بنيويورك، وقد أضافت له صندلاً ذهبياً رقيقاً، وحقيبة بيضاء أنيقة.