من هي النجمة الأجمل هذا الأسبوع؟

Jennifer Lopez In Zuhair Murad

Jennifer Lopez In Zuhair Murad

Myleene Klass In Dennis Basso

Myleene Klass In Dennis Basso

Naomi Campbell In Gucci

Naomi Campbell In Gucci

Zhang Ziyi in Armani Prive

Zhang Ziyi in Armani Prive

Lea Seydoux In Miu Miu

Lea Seydoux In Miu Miu

Kate Bosworth In Christian Dior

Kate Bosworth In Christian Dior

Jaime King In Valentino

Jaime King In Valentino

Emmy Rossum In Kaufmanfranco

Emmy Rossum In Kaufmanfranco

إعداد: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجماتZhang Ziyi ،Lea Seydoux ،Kate Bosworth ، Jaime King ،Emmy Rossum ،Naomi Campbell ،Jennifer Lopez، وMyleene Klass لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
الممثلة الصينية Zhang Ziyi إختارت إطلالة محتشمة جميلة من إبداعات Armani Privé تتكون من جاكت قصير متعدد الألوان، وتنورة طويلة فضفاضة باللون الكحلي، أثناء حضورها حفل Hong Kong Film Awards السينمائي الـثالث والثلاثين في هونغ كونغ.
 
الجميلة Lea Seydoux  ظهرت بفستان يحمل توقيع Miu Miu له لون أرجواني فاتح، من قماش الجاكار، بدون أكمام، ومطرز من أعلي الصدر بدوائر سوداء صغيرة، يتوسطه حزام أيضاً باللون الأسود، أثناء حضورها حفل Beijing International Film Festival الرابع في بكين، الصين.
 
النجمة Kate Bosworth فضلت أحد إبداعات Christian Dior فستان أبيض متوسط الطول، بدون أكمام، ومطرز عند الصدر بورود صغيرة فضية، مع حذاء فضي لامع من Anouk، وحقيبة فضية صغيرة أيضاً من Calista، لتظهر به في حفل Jimmy Choo’s CHOO.08˚Launch ، في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
 
ومن نفس الحفل، تألقت النجمة Jaime King بفستان من تصميم Valentino، وهو فستان أسود قصير، بأكمام طويلة، ومزين عند الرقبة بياقة بيضاوية بيضاء، وشريط أسود رقيق، وحذاء أسود من Addison.
 
ومن نفس الحفل أيضاً، الجميلة Emmy Rossum إختارت إطلالة من توقيع Kaufmanfranco بفستان رمادي فاتح قصير، بدون أكمام، وفي منتصفة حزام فضي، مع حذاء فضي من Anouk، وحقيبة صغيرة بنفس اللون من Cameo.
 
عارضة الأزياء الشهيرة Naomi Campbell ظهرت بإطلالة مميزة من Gucci، بفستان طويل من الشيفون ومطبوع بنقوشات جلد النمر، بدون أكمام، ومزين من الرقبة والخصر بالجلد الأسود، وذلك أثناء حضورها حفل توزيع جوائز GLAAD Media Awards السنوي، في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
 
ومن نفس الحفل إختارت النجمة Jennifer Lopez  إطلالة بتوقيع Zuhair Murad، فستان قصير باللون البيج، ومطرز بفروع الأشجار بلون أزرق لامع، وأكمام طويلة.
 
المذيعة Myleene Klass ظهرت بفستان رائع يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، له ذيل طويل، ومطبوع بنقوشات علي شكل وردة كبيرة، أثناء وجودها بحفل توزيع جوائز Laurence Olivier Awards 2014 في لندن.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.