البليزر الأبيض... أناقة لكل المناسبات

Cate Blanchett

Cate Blanchett

Jamie Chung

Jamie Chung

Joan Smalls

Joan Smalls

Keri Russell

Keri Russell

Kristen Hager

Kristen Hager

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Emma Roberts

Emma Roberts

Anna Kendrick

Anna Kendrick

Cameron Diaz

Cameron Diaz

Anja Rubik

Anja Rubik

إعداد: أريج عراق
 
يظل البليزر عنوان أناقة كلاسيكية دائمة ضد تغييرات الموضة، أما الأبيض منه فيتمتع بمكانة خاصة، بتألقه ورقته، وكونه يصلح لكثير من المناسبات ومع الكثير من القطع الأخرى، فكيف ارتدته نجمات هوليوود؟ وماذا اخترن معه؟
 
النجمة Anna Kendrick ارتدت البليزر الأبيض مع فستان أسود قصير واسع، وحذاء فضي أنيق، مع حقيبة برتقالية أضافت لمحة من الحيوية لها، بما يصلح لإطلالة مسائية ناعمة.
 
الجميلة Keri Russell بدت أكثر شبابية بالشورت الرمادي والبلوزة البيضاء الخفيفة مع البليزر الأبيض، وأكملت طلتها النهارية بحذاء أسود أنيق، وزادتها الجديلة الجانبية شباباً.
 
وفي إطلالة سهرة مميزة، اختارت Anja Rubik أن تضع البليزر على كتفيها فوق فستان فضي لامع طويل، وصندل رمادي رقيق.
 
الساحرة Cate Blanchett جمعت بأناقة بين الكلاسيكية والعصرية ببنطلون بيج مريح، وبلوزة سوداء ناعمة، وصندل مطرز أنيق، وفوقهم جميعاً البليزر الأبيض.
 
العارضة الشهيرة Joan Smalls حافظت على فكرة الملائكية بإطلالاتها البيضاء ذات اللمسة السماوية الناعمة، من خلال بنطلون من الدانتيل الأبيض وبلوزة حريرية من نفس اللون، مع البليزر.
 
بكثير من الإنطلاق والمرح، ظهرت النجمة Cameron Diaz بفستان قصير متداخل الألوان يغلب عليه الأصفر والبرتقالي، مع البليزر الأبيض، بما يبدو مناسباً لقضاء عطلة على شاطيء إحدى جزر الكاريبي مثلاً.
 
بنفس الروح الشبابية، اختارت الجميلة Kristen Hager أن ترتدي البليزر الأبيض مع شورت من الجينز الأرق التقليدي، وبلوزة بيضاء رقيقة، وأكملت أناقتها بحذاء عنابي راقي.
 
نموذج ملائكي آخر قدمته النجمة Emma Roberts عندما اختارت شورت أبيض متوسط الطول، إلا أن الـ Top الذي ارتدته كان شديد التميز، فهو عبارة عن مجموهة من القلادات فوق بعضها، والتي أضاءت وجهها الجميل.
 
برومانسية وأناقة، اختارت النجمة الآسيوية Jamie Chung النموذج الكلاسيكي، حيث ارتدت بنطلون أسود من الجلد، مع Top أسود رقيق، وحقيبة رمادية منقوشة بالأسود، وقلادة سوداء رفيعة، مع البليزر الأنيق.
 
أما الجميلة Reese Witherspoon التي تعرف كيف تختار إطلالاتها المميزة، خاصة في الشارع، فقد اختارت جيب قصيرة ربيعية، منقوشة بورود حمراء زاهية، مع بلوزة بيضاء خفيفة، وحقيبة بيضاء أيضاً كبيرة، وصندل وردي مريح، وأضافت مجموعة من القلادات الذهبية الطويلة، التي انسجم بريقها هي والأقراط الذهبية أيضاً مع شعرها الأشقر الجميل.
 
في رأيك من منهن أحسنت ارتداء البليزر الأبيض أفضل؟ شاهدي الصور والقرار لك.