الأكثر أناقة هذا الأسبوع

Carrie Underwood in Oscar de la Renta

Carrie Underwood in Oscar de la Renta

Taylor Swift in J. Mendel

Taylor Swift in J. Mendel

Nicole Kidman in Peter Pilotto

Nicole Kidman in Peter Pilotto

Olivia Munn in Reem Acra

Olivia Munn in Reem Acra

Taylor Schilling in Roksanda Ilincic

Taylor Schilling in Roksanda Ilincic

Kate Upton in Fendi

Kate Upton in Fendi

Jewel in Edition by Georges Chakra

Jewel in Edition by Georges Chakra

Cameron Diaz in Emilio Pucci

Cameron Diaz in Emilio Pucci

Caroline Bryan in Naeem Khan

Caroline Bryan in Naeem Khan

Cameron Diaz in  Elie Saab

Cameron Diaz in Elie Saab

إعداد: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Cameron Diaz، Caroline Bryan، Carrie Underwood، Jewel، Kate Upton، Nicole Kidman، Olivia Munn، Taylor Schilling، و Taylor Swift لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
الممثلة الجميلة Taylor Schilling ظهرت على السجادة الحمراء لاحتفال the 3rd Annual Reel Stories, Real Lives event الذي أقيم في كاليفورنيا بفستان عنابي رقيق من تصميم Roksanda Ilincic، مع حقيبة بيضاء صغيرة من تصميم Ferragamo وحذاء يجمع بين الأبيض والأزرق من تصميم Christian Louboutin.
 
النجمة Olivia Munn ظهرت في حفل مهرجان the 49th Annual Academy Of Country Music Awards بفستان فوشيا رائع من تصميم Reem Acra له أكمام قصيرة من الشيفون، مزينة عند الأكتاف، وبفتحة جانبية طويلة.
 
الإعلامية Caroline Bryan اختارت أحد تصميمات Naeem Khan المميزة، لتطل بها في نفس المهرجان، وهو فستان من الشيفون الأسود المزين عند الجسم والأطراف الطويلة بزهور كبيرة وردية اللون، تغطي مساحات كبيرة من الفستان.
 
المغنية الشهيرة Jewel بدت فاتنة في فستان Georges Chakra الأبيض المزين بنقوش سوداء، أثناء حضورها نفس الحفل لموسيقى الريف في لاس فيغاس.
 
الفاتنة دوماً Nicole Kidman بدت مميزة –كعادتها- أثناء ظهورها في برنامج The Queen Latifah Show، بفستان Peter Pilotto الأحمر ذي الفتحة الجانبية، والمزين بتشكيلات هندسية بدرجات مختلفة من اللون نفسه.
 
يوماً بعد يوم تثبت الجميلة Taylor Swift مكانتها الكبيرة كإحدى أيقونات الموضة لسنوات مقبلة، وفي مهرجان موسيقى الريف Academy Of Country Music Awards اختارت أحد تصميمات J. Mendel لتتألق بها، عبارة عن Top أبيض عاجي قصير بفتحات صغيرة عند الأكتاف، مع جيب سوداء طويلة بفتحة جانبية.
 
ومن نفس المهرجان أيضاً ظهرت النجمة Carrie Underwood بإطلالة فضية رائعة تحمل توقيع Oscar de la Renta، عبارة عن فستان عمودي لامع مزين بشراشيب متموجة.
 
النجمة Kate Upton تألقت في العرض الأول لفيلم The Other Woman الذي أقيم في ميونخ، بفستان أحمر لامع قصير من Fendi، بأكمام قصيرة، مع حذاء باللون البيج من Christian Louboutin.
 
أما الفاتنة Cameron Diaz فكان لها نصيب الأسد هذا الأسبوع بإطلالاتين مميزتين، الأولى كانت بفستان Emilio Pucci الذهبي المنقوش القصير بأكمام طويلة، الذي أطلت به في العرض الأول لفيلم The Other Woman في ميونخ بألمانيا.
 
أما الإطلالة الثانية فكانت من توقيع Elie Saab، وهو فستان أسود قصير، مطبوع عليه ورود باللون الحمر والأزرق، وله فتحة جانبية صغيرة، ظهرت به أثناء دعوتها كضيف في أحد البرامج التليفزيونية أثناء تواجدها في ألمانيا.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.