الجميلات في الشارع... من الأكثر أناقة؟

Taylor Swift

Taylor Swift

Sofia Vergara

Sofia Vergara

LilyAldridge

LilyAldridge

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

AlessandraAmbrosio

AlessandraAmbrosio

إعداد: أريج عراق
 
بعيدا عن السجادة الحمراء، وإختيارهن لتصميمات كبرى دور الأزياء، تظهر النجمات في الشارع بإطلالات بسيطة، كل نجمة لها أسلوبها الخاص والملفت في نفس الوقت، وهذا الأسبوع شاهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميزة، فمن منهن كانت الأجمل؟
 
النجمة Taylor Swift إختارت إطلاله رقيقة، تتكون من جاكيت تركواز، يظهر من تحته بلوزة طويلة مطبوعة بمرعات صغيرة تجمع بين اللونين السماوي والأبيض، مع جوارب سوداء نصف شفافة، وحقيبة حمراء صغيرة.
 
عارضة الأزياء الجميلة Lily Aldridge  ظهرت بإطلالتين، الأولي ببلوزة قصيرة مطبوعة بنقشة جلد الثعبان تجمع بين اللونين الرمادي والبيج، مع بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن، مع Ankle Boots باللون البني.
 
أما الاطلالة الثانية فغلب عليها اللون الأسود، من خلال جاكت قصير، يظهر من تحته بلوزة قطنية باللون الرمادي، وبنطلون أسود ضيق مقطع، ووشاح أسود كبير، مع Boot أسود من الجلد أيضاً يصل إلى ركبتيها، وحقيبة يد ضغيرة باللون الذهبي.
 
يبدو أن ذوق عارضات الأزياء به نوع من التقارب، الجميلة Alessandra Ambrosio إختارت إطلالة بسيطة يغلب عليها اللون الأسود أيضاً، تتكون من بنطلون ضيق، وجاكيت جلد قصير كلاهما باللون الأسود، مع بلوزة باللون الرمادي الداكن. 
 
النجمة الشهيرة Jennifer Lopez كانت إطلالاتها أكثر حيوية وبهجة، من خلال بلوزة حريرية باللون الوردي الداكن، وشورت قصير بنفس اللون، وأضافت لهما حزاما معدنيا رقيقا ذهبيا.
 
اللاتينية الفاتنة Sofia Vergara إختارت إطلالة بالغة البساطة بفستان قصير باللون الأرجواني، وحذاء أحمر، وحقيبة يد صغيرة بنفس لون الفستان تحمل توقيع Chanel.