الجميلات في الشارع... من الأكثر أناقة؟

Miranda Kerr in Escada & Dolce & Gabbana

Miranda Kerr in Escada & Dolce & Gabbana

Taylor Swift

Taylor Swift

Victoria Beckham in Equipment & Chloe

Victoria Beckham in Equipment & Chloe

Selena Gomez

Selena Gomez

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Nina Dobrev

Nina Dobrev

Fergie

Fergie

إعداد: أريج عراق
 
إطلالات الشارع لها مذاق خاص، فهي تظهرالروح الحقيقية لصاحبتها وتوضح ذوقها الخاص، وكم من نجمات يجدن الظهور في الحفلات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء يإبداعات كبار المصممين، ولا يجدن اختيار إطلالاتهن الخاصة، والعكس صحيح، لكن هذا لا يمنع من وجود أولئك اللواتي يجدن الاختيار في الحالتين. أما أجمل إطلالات الشارع هذا الأسبوع فكانت كالتالي:
 
يبدو أن البرد كان قارساً بمدينة نيويورك هذا الأسبوع، وهو ما دفع النجمة الشهيرة Taylor Swift للتدثر بمعطف ثقيل باللون البيج بأزرار عنابية كبيرة، مع كوفية من الصوف تجمع بين اللونين الأخضر والكحلي، وقميص بنفس لون الكوفية، وبنطلون عنابي من قماش الجينز.
 
النجمة الجميلة Selena Gomez ظهرت بإطلالة رائعة من تصميم Maggie Jeans، تتكون من بنطلون تركواز منقوش وTop قصير باللون نفسه، وحقيبة بيضاء وصندل أبيض رقيق، أثناء ذهابها لتناول الغداء مع Kendall Jenner.
 
الشقراء Fergie بدت رائعة في إطلالتها التي تجمع بين الأبيض والأسود في تشكيل مميز، فمن البنطلون المنقوش باللونين إلى الوشاح على نفس النمط، بينما احتفظ الجاكت بلونه الأبيض الأحادي، وكذلك احتفظ القميص بلونه الأسود مثل الحقيبة الكبيرة التي تحملها.
 
الجميلة Olivia Palermo اختارت إطلالة كلاسيكية راقية بمعطف كحلي من الصوف له ياقات كبيرة من الفراء، مع بنطلون أبيض ضيق، وحذاء طويل Boot باللون الأبيض.
 
النجمة Nina Dobrev بدت في قمة الحيوية والأناقة معاً بإطلالتها العملية التي ظهرت بها في مطار LAX من جاكيت جلدي أسود، وبنطلون أسود ضيق مع Boot أسود من الجلد أيضاً، وTop أسود يظهر من تحته آخر أبيض، وحقيبة وردية صغيرة.
 
الأيقونة البريطانية Victoria Beckham ظهرت بإطلالة بسيطة تعبر عن شخصيتها، تتكون من بنطلون واسع سماوي اللون يحمل توقيع Chloé مع بلوزة بيضاء حريرية بأكمام نصفية، أثناء تفقدها لمتجرها الجديد في Dover Street بلندن.
 
أما الجميلة Miranda Kerr فقد اختارت فستاناً باللون الأخضر الداكن منقوش بورود بيضاء كبيرة من Dolce &Gabbana، مع معطف أسود أنيق من Escada وحقيبة سوداء كبيرة، وحذاء فضي رقيق، أثناء تجولها في مدينة نيويورك.
 
فيرأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالتها للشارع؟ شاهدي الصور والقرار لك.