أجمل إطلالات هذا الأسبوع

Anne Hathaway in Roksanda Ilincic

Anne Hathaway in Roksanda Ilincic

Mariam Hernandez in Christian Dior

Mariam Hernandez in Christian Dior

Maria Leon in Dolce & Gabbana

Maria Leon in Dolce & Gabbana

Nicola Peltz in Fausto Puglisi

Nicola Peltz in Fausto Puglisi

Nina Dobrev in Michael Kors

Nina Dobrev in Michael Kors

Scarlett Johansson in Antonio Berardi

Scarlett Johansson in Antonio Berardi

Lizzy Caplan in Wes Gordon

Lizzy Caplan in Wes Gordon

Kiernan Shipka in Dolce & Gabbana

Kiernan Shipka in Dolce & Gabbana

AnnaSophia Robb in Rachel Zoe

AnnaSophia Robb in Rachel Zoe

Aura Garrido in Oscar de la Renta

Aura Garrido in Oscar de la Renta

Caitlin FitzGerald In Thakoon

Caitlin FitzGerald In Thakoon

Emma Watson in Peter Pilotto

Emma Watson in Peter Pilotto

Anna Kendrick in J. Mendel

Anna Kendrick in J. Mendel

إعداد: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Anna Kendrick ،AnnaSophia Robb ،Anne Hathaway ،Aura Garrido ،Caitlin FitzGerald ،Emma Stone ،Emma Watson ،Kiernan Shipka، Lizzy Caplan، Maria Leon، Mariam Hernandez، Nicola Peltz، Nina Dobrev وScarlett Johansson لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة الإسبانية Mariam Hernandez ظهرت بأحد إبداعات Christian Dior أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Carmina y Amen في مهرجان Malaga السينمائي الدولي السابع عشر، وهو فستان طويل منفوش، نصفه العلوي أسود بأكمام طويلة، ونصفه السفلي فضي منقوش بأزهار رقيقة تعكس الإضاءة المحيطة بها.
 
النجمة الجميلة Anne Hathaway ظهرت هذا الأسبوع بإطلالة جذابة بفستان متوسط الطول، يجمع بين اللونين الأزرق والبرتقالي، يحمل توقيع Ilincic Roksanda أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Rio 2 بمدينة ميامي.
 
المراهقة الساحرة Kiernan Shipka إختارت إطلالة رقيقة بفستان قصير، بدون أكمام، مطبوع بالأزهارالصغيرة الوردية، وأفرع الشجر الخضراء ربما احتفالاً بفصل الربيع، من تصميم Dolce &Gabbana أثناء حضورها حفل the PaleyFest 2014، في هوليوود في كاليفورنيا.
 
النجمة الشابة Anna Kendrick ظهرت بإطلالة مميزة من J. Mendel، عبارة عن فستان قصيرعنابي اللون، مشغول بالدانتيل وبدون أكمام، وله فتحة جانبية، أثناء حضورها الحفل السنوي لمؤسسة Geffen في لوس انجلوس.
 
وفي مهرجان Malaga أيضاً ظهرت النجمة الإسبانية Maria Leon بفستان أسود طويل رائع من Dolce &Gabbana مشغول بالدانتيل، ومزود بتنورة قصيرة جداً عند الوسط.
 
ومن نفس المهرجان أيضاً، ظهرت النجمة Aura Garrido بفستان أزرق قصير مطبوع بنقوش الأزهار الصغيرة باللون السماوي الهادئ، ومنفوش أيضاً عند الوسط، من إبداعات Oscar de la Renta أثناءحضورها العرض الأول لفيلم CarminaYAmen في أسبانيا.
 
النجمة Nina Dobrev فضلت أحد تصميمات Michael Kors، وهو فستان أزرق داكن متوسط الطول، له فتحة صغيرة عند الصدر، على جانبيها تطريز باللون الفضي يمتد إلى العنيق وعند أطراف الأكمام، أثناء حضورها عرض فيلم The Vampire Diaries في مهرجان PaleyFest 2014 على مسرح Dolby في هوليوود.
 
عودة مرة أخرى لمهرجان Malaga مع النجمة Ana Fernandez التي تألقت بفستان Clover Canyon الطويل بدون أكمام، المطبوع بألوان الطبيعة الخلابة السماوي والأخضر، مع خطوط سوداء متداخلة على خلفية بيضاء هادئة.
 
الفاتنة Scarlett Johansson بدت رائعة بأحد تصميمات Antonio Berardi وهو فستان أسود قصير، من قطب الأبيض وبلاأكمام، أثناء حضورها جلسة تصوير فيلم Captain America في الصين.
 
النجمة Lizzy Caplan بدت شديدة الرقة بفستان Wes Gordon الأبيض الملائكي من الدانتيل، بطوله المتوسط وأكمامه الطويلة، والحذاء الأحمر وحقيبة اليد الذهبية، أثناء حضورها عرض فيلم Masters Of Sex في مهرجان PaleyFest 2014 بهوليوود.
 
وفي نفس العرض ظهرت الجميلة Caitlin FitzGerald بفستان أسود رقيق من Thakoon، يصل إلى ركبتيها، وبأكمام قصيرة جداً، ويجمع بين الحرير والمخمل.
 
الشقراء الجميلة Nicola Peltz ظهرت بإطلالة مميزة أثناء حضورها افتتاح فيلم Off and Running الذي أقامته شركة Paramount Pictures في لاس فيغاس نيفادا، بفستان Fausto Puglisi القصير الذي يجمع بين الوردي والبرتقالي، وبحزام أسود من نفس قماش الفستان.
 
النجمة الشابة Emma Watson تألقت في المؤتمر الصحفي لفيلم Noah بفندق Four Seasons في بيفرلي هيلز بهوليوود، بفستان مميز لـPeter Pilotto، يجمع بين الأسود والكحلي والعنابي مع بعض الخطوط البيضاء في قطع مركبة بشكل أنيق.
 
الممثلة الجميلة AnnaSophia Robb اختارت فستان Rachel Zoe الأبيض القصير، لتدعم به مصممته في حفلها لإطلاق كتابها الجديد Living In Style: Inspiration and Advice for Everyday Glamour الذي أقامته في Tiffany & Co بمدينة نيويورك.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.