الحزام والبليزر أناقة غير مألوفة

Diane Kruger

Diane Kruger

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Rachel Bilson

Rachel Bilson

Tea Falco

Tea Falco

Kyle Richards

Kyle Richards

Gaia Repossi

Gaia Repossi

Cameron Diaz

Cameron Diaz

Berenice Bejo

Berenice Bejo

إعداد: أريج عراق
 
يتمتع البليزر Blazer بسمعة كبيرة كإحدى قطع الأناقة الكلاسيكية الشهيرة بحد ذاته، وهو قادر على إثبات وجوده سواء مع البنطلون الجينز أو البذلات الكلاسيكية أو التاييرات، أو حتى الفساتين، وفي كل الأحوال هو لا يحتاج إلى إضافة، لكن عاشقات الموضة في كل مكان لا يمكن أن يكتفين بما هو متاح أو تقليدي، لذلك يلجأن دوماً للتغيير والتجديد، وهذه المرة قررت بعض الجميلات إضافة "الحزام" على البليزر، وهو ما يبدو للوهلة الأولى غريباً وربما منفراً، إلا أن النظرة الثانية تنقلك فوراً لفكرة الجمع بين الكلاسيكية والحداثة، وهذه الإطلالات تثبت لك هذا.
 
النجمة Olivia Palermo اختارت حزاماً شفافاً مرصعاً بجواهر زرقاء لامعة على بليزر أبيض أنيق وجيب قصيرة متعددة الألوان، أثناء حضورها عرض Dior في باريس الصيف الماضي.
 
مصممة المجوهرات الشهيرة Gaia Repossi اختارت حزاماً رفيعاً من الجلد البني لتضيفه إلى بليزر كلاسيكي من الكاروهات البني أيضاً، على فستان أسود أنيق.
 
الممثلة BereniceBejo اختارت حزاماً حريرياً كحلياً بنفس لون البليزر الذي ارتدته على فستان أبيض منفوش بطبقات من التول.
 
أما الممثلة Tea Falco فقد اختارت حزاماً ذهبياً معدنياً عريضاً جداً، لتضعه على بليزر أسود تقليدي، وترتدي معه جيب بيضاء طويلة واسعة من الحرير.
 
في حين اختارت النجمة Cameron Diaz بليزر رماديا لتضيف له حزاما جلديا أسود بقطعة معدنية ذهبية، على جيب قصيرة باللون الأسود.
 
أما Diane Kruger فرغم اختيارها لبليزر أسود يبدو تقليدياً، إلا أنه لم بكن كذلك في تصميمه، وأضافت له حزاماً من الجلد الأسود أيضاً مع بلوزة بيضاء كلاسيكية، وجيب بيضاء من الشيفون مميزة للغاية.
 
وباتجاه أكثر عصرية اختارت Kyle Richards بليزر كحلياً غير تقليدي، لتضيف له حزاما قماشيا أسود، مع بنطلون جينز أسود ضيق.
 
بينما اختارت النجمة Rachel Bilson بليزر جلديا أسود مبطنا، وتختار له حزاما من نفس اللون والخامة، مع جيب رمادية قصيرة.