أجمل إطلالة هذا الأسبوع

Michelle Jenner in Andrew Gn

Michelle Jenner in Andrew Gn

Krysten Ritter in Emilio Pucci

Krysten Ritter in Emilio Pucci

Tilda Swinton in Valentino Couture

Tilda Swinton in Valentino Couture

Kristen Bell in Monique Lhuillier

Kristen Bell in Monique Lhuillier

Karen Gillan in House of Holland

Karen Gillan in House of Holland

Cheryl Cole in Lela Rose

Cheryl Cole in Lela Rose

Jennifer Connelly in Givenchy

Jennifer Connelly in Givenchy

Alesha Dixon in House of Holland

Alesha Dixon in House of Holland

إعداد: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجماتAlesha Dixon، Cheryl Cole، Jennifer Connelly، Karen Gillan، Kristen Bell ، Krysten Ritter، Michelle Jenner ، وTildaSwinton لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع.
 
محكمة برنامج Britain’s Got Talent النجمة Alesha Dixon ظهرت هذا الأسبوع بفستان وردي قصير مطبوع بورود زرقاء من تصميم House of Holland، وله أكمام نصفية قصيرة، أثناء تدشينها لعطرها الجديد Rose Quartz في لندن.
 
النجمة Cheryl Cole اختارت فستاناً أسود من Lela Rose بنصف علوي شبكي وأكمام طويلة بنفس الشكل، ويصل إلى ركبتيها، أثناء حضورها المؤتمر الصحافي لبرنامج the X Factor النسخة البريطانية في لندن.
 
النجمة Jennifer Connelly اختارت أحد إبداعات Givenchy لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد Noah في مدينة مكسيكو سيتي، وهو فستان وردي رقيق بذيل طويل، وزهور باللون الفوشيا منثورة عليه.
 
الممثلة البريطانية Karen Gillan اختارت أيضاً أحد إبداعات House of Holland في فستان أسود قصير من المخمل، بياقات بيضاء منقوشة، وأساور أكمام بيضاء، وصف أزرار كحلية بطول الفستان، أثناء حضورها مهرجان the 2014 SXSW Music Film + Interactive Festival في تكساس.
 
النجمة Kristen Bell ظهرت بإطلالة مميزة من Monique Lhuillier عبارة عن فستان أسود بدون أكمام مغطى بطبقة من الشيفون الواسع، أثناء حضورها عرض فيلم Veronica Mars بمدينة نيويورك.
 
النجمة Krysten Ritter بدت رائعة بفستان Emilio Pucci القصير المطبوع بأكمامه الطويلة وألوانه المتداخلة، أثناء حضورها عرض فيلم Veronica Mars في مهرجان the 2014 SXSW Music Film + Interactive Festival بمدينة أوستن بتكساس.
 
النجمة Michelle Jenner اختارت إطلالة مميزة أثناء حضورها حفل جوائز the 23rd Union de Actores Awards في مدريد، وتحمل توقيع Andrew Gn، وهي عبارة عن فستان من قطعتين، الجزء السفلي تنورة سوداء طويلة عالية الخصر، بينما الجزء العلوي أبيض واسع بأكمام نصفية ونقوش خضراء.
 
النجمة الكبيرة Tilda Swinton مشهورة بإطلالاتها الغريبة والمميزة في آن واحد، هذه المرة اختارت تايير من Valentino Couture له لون بيج صافي، وأكمام طويلة واسعة وتنورة متوسطة الطول، أثناء حضورها عرض فيلم Only Lovers Left Alive في أكاديمية the Academy of Motion Picture Arts & Sciences بلوس أنجلوس.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.