من صاحبة أجمل إطلالة للشارع هذا الأسبوع؟

Kimora Lee Simmons

Kimora Lee Simmons

Taylor Swift

Taylor Swift

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

إعداد: أريج عراق
 
إطلالات الشارع لها مذاق خاص، فهي تظهر الروح الحقيقية لصاحبتها وتوضح ذوقها الخاص، وكم من نجمات يجدن الظهور في الحفلات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء، ولا يجدن اختيار إطلالاتهن الخاصة، والعكس صحيح، لكن هذا لا يمنع من وجود أولئك الذين يجيدون الاختيار في الحالتين. أما أجمل إطلالات الشارع هذا الأسبوع فكانت كالتالي:
 
عارضة الأزياء الشهيرة Alessandra Ambrosio ظهرت في شوارع Santa Monica بكاليفورنيا وهي تقوم بالتسوق، وقد ارتدت Overall من الجينز الأزرق، مع بلوزة بيضاء رقيقة، وحقيبة بيضاء كبيرة، وحذاء رياضي.
 
عارضة ومصممة الأزياء Kimora Lee Simmons مديرة محلات Baby Phat clothing شوهدت هذا الأسبوع في مطار لوس أنجلوس الدولي LAX، وهي عائدة من إحدى رحلاتها، وقد ارتدت بنطلون جينز كحليا ضيقا، وبلوزة بيضاء وCardigan طويلا باللون البني الجملي، مع حقيبة من نفس اللون، وحذاء رياضياً أيضاً يجمع بين البني والزيتي بشكل عسكري.
 
النجمة Reese Witherspoon بدت رائعة في شوارع لوس أنجلوس، وهي ترتدي بلوزة باللون الفوشيا الداكن تماشت مع حمرة خديها، وجيب بيضاء قصيرة، وحذاء رقيق باللون نفسه، مع حقيبة سوداء متوسطة الحجم.
 
نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة Kim Kardashian اعتمدت نمطاً محدداً في اختيارها لملابسها منذ فترة، وهو يبدو مميزاً ومناسباً لها، ألا وهو المعطف الطويل بدرجات الأبيض، وهذه المرة كان أقرب للون البيج مع فستان أبيض صوفي متوسط الطول برقبة مرتفعة، وحذاء عالي باللون البيج.
 
النجمة الرقيقة Taylor Swift اختارت فستاناً رقيقاً يشبهها، له لون أسود ومنقوش بنقط بيضاء، وبحزام أحمر رفيع، ولا يصل إلى ركبتيها، مع حذاء أسود وحقيبة بنفس اللون مزينة بأجزاء معدنية ذهبية، عندما خرجت للتسوق في محلات Santa Monica بكاليفورنيا.
 
في رأيك من منهن كانت صاحبة أجمل إطلالة للشارع هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.