أجمل اطلالات الأسبوع

Kate Hudson في Emilio Pucci

Kate Hudson في Emilio Pucci

Olivia Munn في Bibhu Mohapatra

Olivia Munn في Bibhu Mohapatra

Zelda Williams في Robert Rodgriguez

Zelda Williams في Robert Rodgriguez

Naomi Watts في Altuzzara

Naomi Watts في Altuzzara

Naomi Harri في Giambattista Valli

Naomi Harri في Giambattista Valli

Keri Ruseell في Saint Laurent

Keri Ruseell في Saint Laurent

Lupita Nyong'o في Lanvin

Lupita Nyong'o في Lanvin

إعداد: هلا جرجورة
 
نجمات السينما والفن حول العالم لا يعرفن الهدوء، فهن دائمات التنقل من بلد الى بلد ومن مدينة الى مدينة لحضور أهم المناسبات والاحتفالات، وعليهن دائماً الظهور بأجمل اطلالات لأن كاميرات الباباراتزي تلاحقهن بشكل مستمر وتنتظر أي خطأ في الأناقة حتى تستغله. هذا الأسبوع كان فيه الكثير من الأناقة سنتعرف اليها الآن.
 
Lupita Nyong'o: التي باتت مشهورة بأناقتها، حضرت افتتاح فيلمها الجديد Non-stop في لوس أنجليس، واختارت لهذه المناسبة فستانا لامعا باللون البرونزي من مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2014، من دون أكمام مع كشكش على جانبه.
 
Olivia Munn: تألقت الممثلة الشابة في فستان غاية في الأناقة والبساطة من تصميم Bibhu Mohapatra من قماش التفتا باللون الزهر الفاتح والأبيض اللؤلؤي، واختارت معه حقيبة وحذاء باللون البرونزي. 
 
Naomi Harris: الممثلة السمراء الأنيقة اختارت فستان ناعماً جداً باللون الزهري من Giambattista Valli، مع رداء على الكتف، واختارت معه حقيبة فضية وحذاء رائعا متعدد الألوان.
 
Zelda Williams: ارتدت الممثلة الشابة لحضور حفل Abercrombie & Fitch spring campaign party في هولييود، تيور معاصرا جداً من مجموعة Robert Rodgriguez لصيف 2014 مع حذاء فضي معدني، وقد بدت مميزة ومبتكرة.
 
Keri Ruseell: اختارت بدلة سوداء بقصة رجالية من توقيع دار Saint Laurent، والبدلات الرجالية رائجة جداً هذا الموسم، وقد بدت أنيقة مع القميص والحذاء الأسود. 
 
Kate Hudson: دائماً مميزة باختيارتها الجميلة، ولحفل Bvlgari اختارت تصميما عصريا عبارة عن قميص أصفر حريري من Emilio Pucci مع تنورة جلدية بيضاء وحذاء أبيض من Christian Louboutin. 
 
Naomi Watts: الممثلة الانكليزية الجميلة ومُضيفة حفل Bvlgari الذي أقيم في كاليفورنيا اختارت فستانا جذابا وأنيقا من تصميم Altuzarra من دون أكمام، مع حذاء من Jimmy Choo وعقد رائع من Bvlgari  بالتأكيد.
 
نحن عشقنا فستان Olivia Munn، وحذاء Naomi Harris، وعقد Naomi Watts. وأنت ماذا أعجبك؟