من نافست Cate Blanchett بفستان Gucci؟

Cate Blanchett in Gucci

Cate Blanchett in Gucci

Paz Vega in Gucci

Paz Vega in Gucci

الفستان الأصلي

الفستان الأصلي

Kareena Kapoor Khan in Gucci

Kareena Kapoor Khan in Gucci

فستان واحد وثلاث إطلالات رائعة، من ثلاث قارات مختلفة، الفستان يحمل توقيع Gucci، والإطلالات تحمل توقيع Kareena Kapoor (من الهند)، Cate Blanchett (من أستراليا وأميركا)، وPaz Vega (من أسبانيا، أوروبا)، فأيهن كانت الأجمل؟
 
البداية كانت من الهند مع إطلالة Kareena Kapoor في عرض فيلم Satyagraha في نهايات الصيف الماضي، فاختارت الفستان العنابي الرقيق من Gucci، بطوله المتوسط وأكمامه الطويلة، وبلا أي تفاصيل أخرى، ولم تضف لإطلالتها أكثر من زوج من الأحذية باللون البيج، وتركت شعرها الطويل المموج، يقوم بمهمة الاكسسوارات.
 
على نفس الخطى سارت النجمة الشهيرة Cate Blanchett، أثناء حضورها لأسبوع الموضة بمدينة ميلانو بعد شهر من ظهور Kareena بالفستان، ولم تضف له أيضاً أي اكسسوارات، باستثناء صندل Christian Louboutin الذهبي.
 
أما الممثلة الإسبانية Paz Vega فاختارت نفس الفستان لتظهر به مؤخراً في أسبوع باريس للموضة، أثناء عرض الفيلم التسجيلي The Director للمخرج James Franco، والذي أقام له Gucci عرضاً خاصاً، وعلى خطى سابقتيها، سارت أيضاً Paz، ولكنها أضافت في إطلالتها حقيبة اليد الكبيرة من الساتان بلون مقارب للفستان، إلى جانب الحذاء باللون البيج الفاتح.
 
برأيك من منهن كانت الأجمل بفستان Gucci؟ شاهدي الصور والقرار لك.