أفضل اطلالات الأسبوع

Naomi Campbell في Michael Kors

Naomi Campbell في Michael Kors

Rita Ora في Alexandre Vauthier

Rita Ora في Alexandre Vauthier

Rosario Dawson في  Antonio Berardi

Rosario Dawson في Antonio Berardi

karolinak Kurkova في Julien Macdonald

karolinak Kurkova في Julien Macdonald

Joan Smalls في Gucci

Joan Smalls في Gucci

Diane Kruger في Ports 1961

Diane Kruger في Ports 1961

Helen Mirren في Elie Saab Couture

Helen Mirren في Elie Saab Couture

Beyonci في Randi Rahm

Beyonci في Randi Rahm

في كل أسبوع نقع في حيرة اختيار أجمل الاطلالات، فالنجمات دائماً يسعين لارتداء أجمل الملابس مهما كانت المناسبة صغيرة أو كبيرة، وهذا الأسبوع الأناقة كانت عالية تضمنت فساتين طويلة رسمية، وأخرى قصيرة جذابة ولم تخل من الاطلالات العملية وكلها موقعة من أشهر دور الأزياء.
 
فستان باللون الذهبي أشبه بأوراق الذهب الرقيقة اختارته عارضة الأزياء الجميلة Karolina Kurkova من تصميم المصمم الانكليزي Julien Macdonald لحضور حفل IWC السنوي الذي يقام في جنيف في سويسرا.  
 
أما Beyonce فقد بدت غاية في الجاذبية بفساتها القصير من تصميم Randi Rahm باللون الذهبي الكامد الذي صنع تباينا جميلا مع بشرتها السمراء لحضور حفل عيد ميلاد Michelle Obama الخمسين في العاصمة واشنطن.
 
Diane Kruger المعروفة دائماً بخيارتها غير التقليدية ارتدت بنطلون أسود مع جيليه لها حزام على الخصر ومعطف بيج كلها من Ports 1961 لافتتاح فيلم The Better Angels.
 
وفي فستان ملكي من تصميم المبدع Elie Saab حضرت الممثلة الكبيرة Helen Mirren جوائز الـProducers Guild of America وبدت أنيقة جداً في هذا الفستان الذي لاءم سنها وحضورها.
 
وفي اطلالة أكثر عصرية من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2014 حضرت عارضة الأزياء السمراء Joan Smalls العرض الأول لفتتاح فيلم The Director في باريس.
 
ونبقى مع العارضات السمراوات لكن هذه المرة مع السمراء الأكثر شهرة Naomi Campbell والتي بدت مدهشة في فستان طويل من Michael Kors على سجادة National Television Awards في لندن.
 
وعلى ما يبدو أن Rita Ora كانت الأسرع في ارتداء فستان من مجموعات الـHaute Couture لصيف 2014 التي جرت منذ أيام حيث اختارت فستانا قصيرا من Alexandre Vauthier الذي عبرت عن اعجابها الشديد به في أكثر من مناسبة.
 
Rosario Dawson ذهبت مع خيار أكثر بساطة باللونين الأسود والأبيض من تصميم Antonio Berardi  لحضور عرض فيلم Gimme Shelter في نيويورك.