من صاحبة أجمل إطلالة للشارع هذا الأسبوع؟

Taylor Swift

Taylor Swift

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Kourtney Kardashian

Kourtney Kardashian

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

بعيداً عن السجادة الحمراء، وزخم إبهارها، واختيار أحدث التصميمات لكبار المصممين، تطل علينا النجمات باختياراتهن الخاصة لتحركاتهن العادية، التي تبرز أناقتهن الحقيقية، وهذا الأسبوع شاهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميزة للشارع، فمن منهن كانت الأجمل؟
 
النجمة Kate Beckinsale اختارت إطلالة سوداء أنيقة، تتكون من بنطلون وبلوزة بدون أكمام، مع حقيبة جلدية باللون نفسه، وصندل يليق بالمحاربين القدامى، وحتى طلاء الأظافر كان باللون الأسود نفسه، أما الاستثناء الوحيد، فكان قلادتها الذهبية السميكة، التي منحت بريقاً راقياً لإطلالتها الداكنة، التي بدت متناسبة مع شمس كاليفورنيا الساطعة.
 
أما الشقراء الجميلة Reese Witherspoon فقد بدت متألقة بذلك البنطلون العنابي المنقوش بورود بيضاء ووردية، مع T – Shirt أبيض، وجاكت زيتي اللون له طابع عسكري، وحقيبة يد كبيرة كاروهات رمادية، وصندل ذهبي خفيف.
 
نجمة تلفزيون الواقع Kourtney Kardashian اختارت تنورة جلدية سوداء قصيرة، بأطراف حادة ومزينة باليايات، مع بلوزة منقوشة سماوية اللون، بأكمام طويلة، وحذاء أسود، وحقيبة يد سوداء صغيرة.
 
نجمة البوب الشهيرة Taylor Swift بدت أكثر شبابية وعصرية، بتنورتها القصيرة التي تجمع بين الأسود والرمادي في كاروهات منظمة، والجوارب السوداء الداكنة الطويلة، والبلوزة السوداء بأكمام طويلة، مع حقيبة اليد الكبيرة عنابية اللون، والحذاء الأصفر الكهرماني الخفيف.
 
في رأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالة الشارع؟