من الأجمل في حفل HFPA 2014 Golden Globe Awards؟

Amber Valletta

Amber Valletta

Nikki Reed

Nikki Reed

Zoey Deutch

Zoey Deutch

Mary Elizabeth Winstead

Mary Elizabeth Winstead

Malin Akerman

Malin Akerman

Lizzy Caplan

Lizzy Caplan

Lucy Fry

Lucy Fry

مناسبة جديدة، وسجادة حمراء جديدة، تتألق عليها النجمات بأبهى صورهن، ليتنافسن كالمعتاد على لقب "من الأجمل"، هذه المرة كانت في حفل HFPA 2014 Golden Globe Awards Season celebration الذي أقيم في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.
 
النجمة Amber Valletta اختارت فستاناً ذهبياً منقوشاً من مجموعة H&M، له طول متوسط، وأكمام طويلة واسعة، مع صندل أسود رقيق يحمل توقيع Jimmy Choo، وحقيبة يد سوداء صغيرة.
 
بينما اختارت النجمة Mary Elizabeth Winstead فستاناً أسود بسيطاً بدون أكمام، موشّى بخطين ذهبيين متقاطعين بطول الفستان الذي يتجاوز الركبتين، ويحمل توقيع Osman، مع صندل أسود أيضاً من مجموعة Monique Lhuillier، وحقيبة يد صغيرة على هيئة مظروف.
 
أما الجميلة MalinAkerman فقد فضلت فستاناً أسود آخر من الحرير، مع أكمام من الشيفون المزين بنقوش بيضاء بارزة، ويحمل توقيع Naeem Khan، وأضافت له صندل Jimmy Choo الأسود الرقيق.
 
فستان أسود آخر ارتدته الممثلة Nikki Reed من تصميم Camilla and Marc، وهو فستان قصير، مغطى بطبقة طويل من الشيفون، وأضافت له لمسة ذهبية تمثلت في سوار عريض، مع حقيبة من Tory Burch.
 
وفي محاولة للخروج من نطاق الأسود المسيطر، اختارت الممثلة Zoey Deutch، فستاناً مطبوعاً من تصميم Basler يجمع بين الأحمر والرمادي والأسود والأبيض، مع حذاء أحمر من تصميم Stuart Weitzman، وحقيبة سوداء صغيرة، تحمل توقيع Amanda Pearl.
 
الوجه الاسترالي الجديد Lucy Fry حلقت بعيداً في سماء من الألوان، خارج هذه الأمسية الداكنة، فاختارت فستاناً مطبوعاً ملوناً بألوان حيوية رائعة، ويحمل توقيع Clover Canyon، مع حقيبة من تصميم Edie Parker، وصندل Loeffler Randall.
 
أما النجمة Lizzy Caplan، فقد فضلت أحد تصميمات ReemAcra المميزة، وهو يجمع بين اللونين الأبيض والأسود في تقاطعات على هيئة كاروهات، يفصل بين النصف العلوي والسفلي حزام ذهبي عريض، وأكمام واسعة بأساور ضيقة طويلة، وفتحة جانبية رقيقة في الجيب، مع صندل ALDO Alvara العريض، وحقيبة سوداء صغيرة.
 
برأيك، من منهن كانت الأجمل في حفل HFPA 2014 Golden Globe Awards Season celebration؟ شاهدي الصور والقرار لك.