من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Kristen Bell

Kristen Bell

Nicole Scherzinger

Nicole Scherzinger

Pixie Lott

Pixie Lott

Jena Malone

Jena Malone

Elizabeth Banks

Elizabeth Banks

Hilary Rhoda

Hilary Rhoda

Allison Williams

Allison Williams

بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Allison Williams، Jennifer Lawrence، Elizabeth Banks، Jena Malone، Hilary Rhoda، Pixie Lott، Nicole Scherzinger، وKristen Bell لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
نجمة مسلسل Girls الممثلة Allison Williams ظهرت في حفل 2013 CNN Heroes الذي أقيم في المتحف الأميركي للتاريخ الطبيعي في نيويورك، وقد ارتدت فستاناً رائعاً من تصميم L’Wren Scott، له لون قرمزي لامع، وحمالات عريضة.
 
في إطار رحلاتها المكوكية لحضور افتتاح فيلمها الجديد The Hunger Games: Catching Fire في أكثر من مكان، تألقت –كعادتها- النجمة Jennifer Lawrence  بأحد إبداعات Dior في نيويورك، وهو فستان أسود قصير بأكمام نصفية، ومطرز بالذذهبي عند الصدر، على جزء وردي يغطي الصدر.
 
وفي نفس العرض، ظهرت نجمة أخر من نجمات الفيلم، هي النجمة Elizabeth Banks التي تألقت كثيراً أيضاً في الفترة السابقة، وهذه المرة اختارت لتألقها Jumpsuit رائعة من قطعتين، تحمل توقيع Jenny Packham، وهي سوداء بالكامل، ومطرزة عند الصدر وجوانب السيقان بالفضي.
 
ومن نفس العرض أيضاً، الذي بدا تجمعاً كبيراً للجمال والأناقة، اختارت الممثلة Jena Malone أحد إبداعات Valentino الرائعة، وهو فستان رمادي واسع، مغطى عند الصدر بالأبيض، وله ياقة بيضاء جميلة، وبدون أكمام.
 
عارضة الأزياء الشهيرة Hilary Rhoda فضلت اختيار فستان جميل من تصميم Jason Wu، لتحضر به حفل King Cole Bar And Salon opening بنيويورك، وهو فستان من الشيفون الأسود المبطن، والمطبوع بورود سوداء بارزة، وأكمام طويلة.
 
المملة والمغنية البريطانية Pixie Lott أضافت لمسة وردية لحفل the Global Gift Gala الذي أقيم في لندن، بفستانها الوردي الجميل الذي يحمل توقيع Moschino Cheap and Chic، وهو فستان شديد الرقة، ويخلو من أية تفصيلات باستثناء عقدة رقيقة (فيونكة) عند الصدر.
 
وفي نفس الحفل أيضاً، تألقت النجمة Nicole Scherzinger بفستان رمادي ناعم من الساتان والحرير، يحمل توقيع Amanda Wakeley، له كتف واحد، وثنية رائعة عند الجانب الآخر من الصدر، تنساب بعد ذلك عل جسمها برقة.
 
النجمة Kristen Bell حضرت افتتاح فيلم التحريك الجديد Frozen الذي تنتجه شركة Disney، بفستان مميز من تصميم Sachin + Babi، يتكون من قطعتين، الجيب رمادية داكنة، واسعة وتنساب بثنيات أنيقة، بينما الجزء العلوي له لون رمادي فاتح، ومزين بنقوشات بارزة لورود بيضاء.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.