من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟

Elizabeth Banks

Elizabeth Banks

Rose Byrne

Rose Byrne

Sharon Stone

Sharon Stone

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Stana Katic

Stana Katic

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Lily Collins

Lily Collins

Elizabeth Banks

Elizabeth Banks

Evan Rachel Wood

Evan Rachel Wood

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Allison Williams

Allison Williams

بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Elizabeth Banks، Jennifer Lawrence، Evan Rachel Wood، Allison Williams، Vanessa Hudgens، Lily Collins، StanaKatic، Sharon Stone، و Rose Byrne لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة Elizabeth Banks بدت رائعة هذا الأسبوع، واختصت نفسها بأكثر من إطلالة مميزة في أقل من 48 ساعة، اخترنا منهم إطلالتين، رغم أن الإطلالات الأخرى لا تقل جمالاً وأناقة، الأولى كانت بأحد إبداعات إيلي صعب Elie Saab الملفتة كالعادة، وهو فستان فضي طويل مطرز، بدون أكمام، وظهرت به في العرض الأول لفيلمها الجديد The Hunger Games: Catching Fire في برلين.
 
أما الإطلالة الثانية فكانت في جلسة التصوير التي أقيمت لنفس الفيلم ولكن في لندن، واختارت لها فستاناً برتقالياً قصيراً بدون أكمام، مطبوعاً بالورود من تصميم Alexander McQueen.
 
صاحبة الأوسكار الجميلة Jennifer Lawrence، نافست زميلتها في نفس الفيلم Banks، وظهرت معها بإطلالات رائعة أيضاً، ففي برلين تألقت بفستان سماوي فاتح على شكل معطف، ويحمل كالعادة توقيع ديورDior ، ولا يصل إلى ركبتيها.
 
أما في لندن، فقد قررت Lawrence أن تتمرد على احتكار ديورDior لها، وظهرت لأول مرة بفستان لا يحمل توقيعه، بل ينتمي إلى عالم Louis Vuitton، وهو فستان أسود مطرز، مع طبقة من الشيفون، يتجاوز ركبتيها، وحضرت به حفل ما بعد عرض الفيلم.
 
النجمة Evan Rachel Wood قررت التخلي عن اللون الأسود المفضل لديها، وظهرت بفستان أحمر داكن، من تصميم Tome، في احتفال CFDA and Vogue 2013 Fashion Fund Finalists الذي أقيم في نيويورك.
 
ومن نفس الحفل أيضاً، ظهرت الممثلة الجميلة Allison Williams بزي أنيق من تصميم MishaNonoo، وهو عبارة عن بلوزة بيضاء واسعة بأكمام نصفية، وجيب سوداء بشرائط عرضية من الشيفون.
 
السمراء الجميلة Vanessa Hudgens ظهرت في نفس الحفل أيضاً، وقد ارتدت فستاناً أبيض منقط بالأسود، وبجوانب من الشيفون المبطن، من تصميم Thakoon.
 
النجمة الشابة Lily Collins اختارت فستاناً ملائكياً باللون الوردي الشاحب من تصميم Julien Macdonald، لتحضر به حفل Glamour’s 23rd annual Women of the Year awards.
 
النجمة Stana Katic اختارت فستاناً برتقالياً جميلاً من تصميم Stella McCartney، لتحضر به العرض الأول لفيلم Mandela: Long Walk to Freedom بلوس أنجلوس.
 
النجمة المخضرمة التي لا تظهر عليها علامات السن أبداً Sharon Stone، بدت متألقة كعادتها في حفل ErmenegildoZegna Eminences Grises Unveiling، وقد جمعت قطعتين مميزتين من تصميم Alexandre Vauthier، الأولى فستان أبيض قصير ملفوف على الجسم، وبفتحة جانبية أنيقة، والقطعة الثانية كانت جاكت لنفس المصمم له لون ذهبي مطرز بالكامل، مع أساور أكمام سوداء.
 
النجمة Rose Byrne بدت رائعة في فستان أحمر مخملي متوسط الطول، وبدون أكمام، يحمل نقشة الفهد، وتوقيع Jonathan Saunders، لتحضر به حفل Glamour’s 23rd annual Women of the Year awards في نيويورك.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.