من الأجمل بفستان ستيلا مكارتني Stella McCratney؟

Chloe Grace Moretz

Chloe Grace Moretz

Livia Giuggioli Firth

Livia Giuggioli Firth

Gracie Otto

Gracie Otto

Aerin Lauder

Aerin Lauder

عندما تجتمع الجميلات على اختيار فستان واحد، فإنه يجب أن يكون مميزاً، وهذا هو الحال مع أغلب إبداعات Stella McCratney المحببة لدى النجوم، وهذه المرة وقع اختيار أربعة من النجمات على فستان رائع من الساتان يجمع بين الأسود والأبيض العاجي، في شرائط عرضية واسعة، مع أكمام طويلة تجمع نفس اللونين، ولا يصل طوله إلى الركبة.
 
سيدة الأعمال الشهيرة Aerin Lauder إحدى وريثات شركة Estée Lauder لمستحضرات التجميل، تألقت بالفستان في حفل the Harper's Bazaar لتكريم نجوم الفن والموضة والجمال.
 
المنتجة الإيطالية Livia Giuggioli المعروفة باسم Olivia Firth زوجة النجم البريطاني الشهير Colin Firth، اختارت نفس الفستان لتحضر به حفل عشاء BFI Gala، ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي the 2013 London Film Festival، وقد أضافت له جوارب سوداء داكنة، بدت متناسبة معه بشكل جيد.
 
النجمة الشابة Chloe Moretz فضلت ارتداء هذا الفستان في حفل Elle Style Awards، ليتم اختيارها به، لتكون أيقونة المستقبل في عالم النجوم.
 
النجمة الجميلة Gracie Otto أيضاً ظهرت في مهرجان لندن السينمائي بنفس الفستان، في العرض الأول لفيلم The Last Impresario، وقد أضافت له جاكت كحلي بطول الفستان، يميل إلى الملابس الرجالية.
 
في رأيك من منهن كانت الأجمل بفستان Stella McCratney؟ شاهدي الصور والقرار لك.