من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Rita Ora

Rita Ora

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Natalie Portman

Natalie Portman

Kate Waterhouse

Kate Waterhouse

Erin Wasson

Erin Wasson

Kat Dennings

Kat Dennings

Diane Kruger

Diane Kruger

بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع اختارت "هي" هذه الإطلالات الثماني للنجماتDiane Kruger ،Erin Wasson ،Kat Dennings ،Kate Waterhouse ،Natalie Portman ، Rita Ora ،Sarah Jessica Parker، وVanessa Hudgens لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة Diane Kruger تألقت بأحد إبداعات Chanel في الحفل الخاص بالدار Chanel Little Black Jacket الذي أقيم في مدينة ساوباولو بالبرازيل، وهو فستان أسود منقوش بالورود، بدون أكمام ويصل بالكاد إلى الركبة.
 
عارضة الأزياء Erin Wasson اختارت jumpsuit بلون عنابي لامع من تصميم Topshop، لتحضر بها حفل Sir Phillip Green and Topshop في كاليفورنيا من دون أي إضافات تذكر.
 
الممثلة Kat Dennings بدت رائعة في أحد إبداعات Naeem Khan، أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم Thor: The Dark World في لوس أنجلوس، وهو فستان رائع منقوش بتصميمات شرقية وردية، على خلفية من اللون البيج.
 
الإعلامية Kate Waterhouse أيضاً اختارت فستاناً منقوشاً رائعاً من تصميم Peter Pilotto، لتظهر به في احتفال Melbourne Cup Day في أستراليا، وهو فستان أسود مع أجزاء بيضاء، ونقوش ذهبية وزرقاء، وأكمام نصفية مفرغة.
 
النجمة Natalie Portman إحدى سيدات Dior، بدت رائعة في فستان يحمل توقيع الدار التي تمثلها، في العرض الأول لفيلم Thor: The Dark Kingdom في برلين، وهو فستان أبيض رائع، طويل وواسع، دون أي نقوشات، وبحزام أسود رفيع فقط.
 
السوبرانو البريطانية الشهيرة Rita Ora، حلت ضيفة على محطة BBC Radio 1، وقد ارتدت فستاناً رائعاً على شكل معطف أسود، مزين بياقات مكشكشة باللون الأبيض وأساور أكمام من اللون نفسه، من تصميم Moschino، مع حذاء أبيض طويل (بوت) يحمل توقيع Chanel.
 
النجمة Sarah Jessica Parker أجادت المزج بين قطعتين رائعتين من الملابس، الأولى كانت الفستان الوردي الجميل، مطرز الأكمام، والذي حمل توقيع Giles، والقطعة الثانية كانت جاكت Saint Laurent الجلدي الأسود المطرز أيضاً، وأضافت لهما زوج من الأحذية باللون التركواز، وحقيبة يد صغيرة باللون نفسه، في العرض الأول لمسلسل city.ballet في نيويورك.
 
النجمة الجميلة Vanessa Hudgens بدت أكر من رائعة، في تلك التحفة الفنية التي ارتدتها من تصميم Dolce & Gabbana في حفل جوائز YouTube Music Awards 2013، الذي أقيم في نيويورك، وكان الفستان عبارة عن لوحة فنية منقوشة، مستوحاة من نقوشات كاتدرائية Monreale في صقلية، بلون ذهبي رئيسي، وكير من الفسيفساء والرسومات التي تعود إلى عصور سابقة.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.