من الأجمل بـJumpsuit Alice + Olivia؟

Katie Cassidy

Katie Cassidy

Mia Moretti

Mia Moretti

Lindsey Gort

Lindsey Gort

Carrie Underwood

Carrie Underwood

Ariel Winter

Ariel Winter

كثيرات من نجمات هوليوود يفضلن Jumpsuit، فهي عملية، أنيقة، وموضة عصيّة على التراجع، وعندما تحمل توقيع Alice + Olivia، فإنها بالتأكيد ستكون مميزة، وهذا ما دفع خمس نجمات دفعة واحدة، لاختيار نفس التصميم، والظهور به في مناسبات مختلفة، أما عن التصميم نفسه، فهو يتمتع بالبساطة والرقة، وكلاسيكية الأبيض والأسود.
 
النجمة التليفزيونية Ariel Winter شوهدت وهي ترتدي Jumpsuit Alice + Olivia في حفل شبكة ABC في ويستوود بكاليفورنيا مؤخراً، من دون أن تضيف الكثير من الاكسسوارات، إلا سوار ماسي أنيق.
 
النجمة الشابة Lindsey Gort شوهدت قبلها بأسبوع بنفس الـJumpsuit في حفل handprint ceremony at Planet Hollywood في مدينة نيويورك، ولم تضف أيضاً أكثر من سوار معدني رقيق لإطلالتها.
 
المملة Katie Cassidy اختارت أن تظهر في مهرجان iHeartRadio Festival بهذه الإطلالة الرائعة، مع بعض الاكسسوارات الرقيقة فقط.
 
المملة والمغنية Mia Moretti بدت رائعة بشعرها الأشقر المنفوش، عندما حضرت احتفال 2013 CFDA FASHION AWARDS في قاعة Lincoln Center بنيويورك، قبل اشهر، بنفس التصميم، وقد أضافت له حقيبة يد صغيرة ملونة وشفافة، مع حذاء بنفس ألوان الحقيبة، وأقراط رقيقة.
 
المغنية الشهيرة Carrie Underwood، كانت أول من انتبه لهذه الـJumpsuit المميزة، فاختارتها لتحتفل بها بتحقيق رقم جديد لإحدى أغنياتها، في الحفل الذي أقامه لها أحد أندية معجبيها، أثناء أسبوع الاحتفال بمهرجان الموسيقى CMA Music Festival Week، وقد أضافت لها كولة مطرزة حول الرقبة، مع بعض الاكسسوارات الأنيقة.
 
في رأيك، من منهن كانت الأجمل بـJumpsuit Alice + Olivia؟ شاهدي الصور والقرار لك.