نجمات هوليوود يفضلن الجاكيت الجلد.. فمن الأجمل؟

Sienna Miller

Sienna Miller

Rihanna

Rihanna

Olivia Munn

Olivia Munn

Nicole Richie

Nicole Richie

Kate Moss

Kate Moss

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Giuliana Rancic

Giuliana Rancic

لا أحد يستطيع الأستغناء عن الجاكت الجلد بألوانه وأشكاله المختلفة ، فهو يتمتع ببريق خاص، حيث يمكنك ارتداءه نهاراً أو ليلاً في مختلف المناسابات، لذلك حاولنا أن نرصد اهتمام مشاهير هوليوود به، واختيارهن لإطلالات مميزة بالجاكت الجلد، لتختاري منهن من الأجمل؟
 
المذيعة الشهيرة Giuliana Rancic اختارت أن ترتدي الجاكت ليلاً، مع فستان ابيض من الدانتيل بالغ الرقة. 
 
المملة والعارضة المتألقة دوماً Kate Moss، أيضاً اختارت ارتداءه ليلاً، ولكن مع فستان اسود قصير عاري الأكتاف هذه المرة. 
 
عارضة الأزياء الشهيرة Miranda Kerr فضلت ارتداءه نهاراً، مع بنطلون من الجينز الأزرق الضيق، وبلوزة بيضاء، زادت من بساطتها ورقتها. 
 
النجمة Nicole Richie إختارت إطلالة بسيطة، وهي متوجة لصاله الألعاب الرياضية، فكان الجاكت الجلد مع بنطلون أسود قصير، وزوج من الأحذية الرياضية، وشنطة حمراء كبيرة. 
 
أما الممثلة Olivia Munn  فقد اختارت جاكت من اللون الأخضر، مع بنطلون جينز أزرق ضيق، وزوج من الأحذية الرياضية، وبلوزة سوداء شفافة، في الحفل الخيري الذي أقامه النجم Hugh Jackman. 
 
النجمة الشهيرة Rihana اختارت نسخة مميزة من الجاكت الجلدي، تجمع بين اللونين الأبيض والأسود على شكل مربعات، مع بنطلون أسود من الجلد، بدا متناسقا مع شخصيتها وإطلالتها الجريئة. 
 
الممثلة Sienna Miller اختارت اطلالة ليلية للجاكت الجلد، المرصع بنقوش ذهبية، مع فستان أبيض طويل، مفتوح الصدر، حيث بدت بالغة الأناقة. 
 
برأيك من منهن كانت الأجمل بالجاكت الجلد؟