روائع مجوهرات البلاتين

Tiffany & Co. Necklace

Tiffany & Co. Necklace

Louis Vuitton Ring

Louis Vuitton Ring

Dower and Hall Ring

Dower and Hall Ring

Harry Winston Bracelet

Harry Winston Bracelet

Cathy Waterman Ring

Cathy Waterman Ring

Christian Tse Ring

Christian Tse Ring

Boodles Ring

Boodles Ring

لاحظنا استخدام البلاتين في العديد من المجوهرات والحلي. والبلاتين هو معدن أبيض يعد نوعا خالصا من المعادن الثقيلة، ويتميز بجاذبية عصرية أنيقة مع فخامة ثمينة إلى حد ما. وهذا هو ماجعل منه مادة من المواد الفاخرة المستخدمة في ابتكار مجموعة راقية من الحلي. إلا أن أكثر استخداماته ترتكز على ابتكار خواتم الخطوبة والزواج.
 
نعرض فيما يلي مجموعة من الحلي المبتكرة من البلاتين :
 
خاتم "كرستيان تسي Christian Tse " :
 
ويعرف بإسم خاتم  زهرة الهندباء " Dandelion pompom-shaped ". تم ابتكار هذه القطعة الرائعة على شكل نبتات زهرية قابلة للفصل ما جعلها مثيرة و جذابة. تم تصميمها من البلاتين بحلة ناعمة تزخر بالفخامة و الأناقة.
 
قلادة "تيفاني &كو Tiffany & Co." :
 
وهي قطعة منتقاة من تشكيلة 2015 الجديدة لماركة "بلو بوك Blue Book ". هذه القلادة الرائعة تبهر النفس بأناقتها و ستايلها الخاص حيث تم ابتكارها على شكل موجات من الماس والبلاتين بحلة عصرية مميزة.
 
أسورة "هاري وينستون Harry Winston" :
 
مبتكرة من البلاتين بأسلوب  بسيط وناعم على شكل حلقات موصولة  تتدلى منها عليقة القلب المرصعة بالماس مما أضفى عليها جمالا وفخامة.
 
إضافة إلى ذلك اخترنا كذلك خاتم للخطوبة من "لويس فويتون Louis Vuitton" وخاتم " Trilogy Diamond Ashoke " من "بودلس Boodles "، وخاتم "كاثي واترمان Cathy Waterman"  وخاتم للخطوبة  من" Dower & Hall Fireworks " ... وكلها قطع مبتكرة من البلاتين بإبداع بالغ.