ساعات فان كليف أند آربلز في SIHH 2018 .. عالم ساحر من الورود والأسرار

مما لا شك فيه أن الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH  يمثل منصة راقية للماركات العالمية الفاخرة لتقديم أحدث تصاميمها من الساعات. ولم يخيب معرض SIHH 2018 آمال عشاق صناعة الساعات الفاخرة؛ خاصة دار فان كليف أند آربلز المعروفة بإبداعاتها الحرفية في عالم صنع الساعات والمستوحاة عادة من الطبيعة الغناء وجمال كوكبنا بفضائه الواسع و سمائه الزرقاء وأرضه الخضراء المزينة بمختلف ألوان وأشكال الورود. لم تغرد مجموعة ساعات فان كليف أند آربلز في SIHH 2018  خارج سرب الدار الفاخرة؛ حيث احتضنت مفهوم الورود الملونة والرسائل الرومنسية المخبأة بسرية وإبداع فني في التصاميم.

روعة الساعات السرية من فان كليف أند آربلز في SIHH 2018

لا نسطيع إلا أن نبدأ بابتكارات الساعات السرية التي سحرتنا برقتها وجمالها وصياغتها البديعة  مثل ساعة Dandelion Secret watch التي تبدو للوهلة الأولى اسوارة عريضة مزينة بالألماس الأصفر والبتلات الصفراء المتفتحة إلا أن الوردة تكشف بسرية عن مينا الساعة الأنيق والناعم. كما نعرض لكم ايضا ساعات سرية أخرى مثل ساعة Pivoine Secrète watch و ساعة Chrysanthème Secret watch المرصعة يالياقوت الوردي الناعم. بالإضافة إلى ساعة Marguerite Secrète watch المصممة على شكل زهرة الأفحوان والتي يمكن فصلها لتكون بروش مستقل مما يعزز مفهوم الدار الذي تفخر به وهو صنع قطع المجوهرات بشكل يسمح بارتدائها بأكثر من طريقة.

ساعة Dandelion Secret watch

ساعة Pivoine Secrète watch

ساعة Primerose Secrète watch

 

 

ساعة Chrysanthème Secret watch 

ساعة Marguerite Secrète watch

سحر الفلك في ساعة فان كليف أند آربلز في  SIHH 2018

لطالما كان الفلك الغامض مصدر إلهام لعلامة فان كليف أند آربلز وقد صاغ صناع الساعات في الدار هذا الإلهام بأجمل صورة أنثوية تجمع بين سحر الفلك ونجومه البراقة وبين نعومة التصاميم النسائية في ساعة Lady Arpels Planétarium. اما ظهر المينا فحكاية اخرى حيث يظهر فيه هلال من الألماس يحتضن كوكب الأرض وتحيط به بقية الكواكب.

حدائق الربيع المبهجة في ساعات فان كليف أند آربلز في  SIHH 2018

نصيب الورود هو الأكبر من مجموعة ساعات فان كليف أند آربلز في SIHH 2018 حيث قدمت الدار أيضا ساعة Myosotis watch المرصعة بالياقوت الأزرق الرائع مع مزيج الياقوت الوردي والأصفر لتشكل باقة مدهشة من الأحجار الكريمة. بالإضافة إلى ساعة Pâquerette watch التي تتبنى نفس المفهوم باستخدام الياقوت الأصفر واحجار التسافوريت الخضراء.

ساعات Alhambra الأيقونية من فان كليف أند آربلز في  SIHH 2018

لا يكتمل العرض دون الاستمتاع بساعات Alhambra المجموعة التي تمثل أيقونة للدار منذ إطلاقها عام 1968.  ورمزا للحظ يعشقه الكثيرون. تضم المجموعة الساعات الجديدة من مجموعة Alhambra أربعة تصاميم مميزة امتزج فيها حساب الوقت مع صياغة المجوهرات لتشكل قطعة مميزة وفريدة.