اجمل مجوهرات الخريف من مزاد كريستيز Jewels Online

الخريف هو التوقيت المثالي للاقتناء والاستمتاع بأجواء الفخامة الراقية التي توفرها مزادات المجوهرات حول العالم، وتقدم دار مزادات كريستيز اليوم مزاد Jewels Online المستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.

ويقدم مزاد كريستيز Jewels Online أجمل مجوهرات الخريف الراقية بالمزايدة عبر الانترنت حيث يمكن لعشاق الأناقة اختيار ما ينال اعجابهم من القطع الكلاسيكية الساحرة والمتنوعة من المجوهرات المثالية لسهرات الخريف والشتاء وأجمل الهدايا المعبرة عن الذوق الرفيع.

وتلفت الأنظار في مزاد كريستيز Jewels Online مجوهرات بتصميمات أنتيك لعشاق الفخامة الكلاسيكية بالاضافة الى المجوهرات العصرية والعديد من قطع الأحجار الكريمة والماس لعشاق اقتناء الأحجار الاستثنائية وإهدائها أو استخدامها في تصميم خاص من المجوهرات الراقية.

وهناك العديد من الابداعات من أجمل مجوهرات الخريف التي تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات العالمية مثل كارتييه وبولغري وجار وأوسكار هايمان وتافين وفان كليف أند أربلز وتيفاني وغيرها.

أما أهم ما يميز مزاد كريستيز Jewels Online الخريفي الرائع انه يقدم معظم المعروضات من المجوهرات بدون حد أدنى مما يعني أن المزاد يقدم فرصة للمقتنين الجدد بالانطلاق نحو عالم مزادات المجوهرات.

حجر ماس بقصة الاميرالد بوزن  7.53 قيراط
حجر ماس بقصة الاميرالد بوزن  7.53 قيراط

ويلفت الأنظار أهم معروضات المزاد وهو حجر من الماس بقصة الاميرالد يتألق بوزن 7.53 قيراط في خاتم من الذهب الأبيض تحيط به أحجار الماس بشكل شبه المنحرف.

أقراط ماس بقصة الاجاصة في وزن 1.81 قيراط
أقراط ماس بقصة الاجاصة في وزن 1.81 قيراط

ولعشاق أقراط الماس الناعمة ذات الطابع الملكي الراقي تتألق هذه الأقراط بتصميم stud من الذهب الأبيض مع أحجار الماس بقصة الاجاصة والتي يبلغ وزن كل منها 1.81 قيراط.

أقراط مع أحجار الماس الأصفر الزاهي الفاخر
أقراط مع أحجار الماس الأصفر الزاهي الفاخر

أما لمحبي أحجار الماس الأصفر النادر والرائع فتلفت الأنظار هذه الأقراط من علامة تيفاني والمميزة بتصميم من الذهب الأبيض مع احجار ماس مستديرة وأحجار ماس أصفر مربعة من الماس الأصفر الزاهي الفاخر يبلغ وزن كل منها 1.16 قيراط.

حجر الزمرد الكولمبي بوزن 11 قيراط
حجر الزمرد الكولمبي بوزن 11 قيراط

وللاحجار الكريمة الفاخرة نصيب أيضاً في مزاد كريستيز Jewels Online حيث يتألق هذا الحجر الراقي من الزمرد الكولمبي بقصة الاميرالد في وزن 11 قيراط مع خاتم من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس باغيت.

بروش أرت ديكو من عام 1935
بروش أرت ديكو من عام 1935

وبفخامة كلاسيكية يتألق هذا البروش من حقبة الأرت ديكو في عام 1935 بتصميم أنيق من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر مع أحجار الكريستال والأكوامارين الفاخرة.

أٌقراط شاندلير مع أحجار ياقوت أحمر بوزن 13.38 قيراط
أٌقراط شاندلير مع أحجار ياقوت أحمر بوزن 13.38 قيراط

وتلفت الأنظار أيضاً هذه الأقراط الكلاسيكية ذات الطابع الملكي الساحر الملائم لأرقى السهرات حيث تتألق بتصميم شاندلير من الذهب الأبيض والوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة وماركيز مع أحجار ياقوت أحمر بيضاوية وماركيز ومستديرة يبلغ وزنها الاجمالي 13.38 قيراط.

بروش فينتاج من جان شلامبرجيه وتيفاني أند كو
بروش فينتاج من جان شلامبرجيه وتيفاني أند كو

ومن ابداعات المصمم جان شلامبرجيه مع علامة تيفاني أند كو يتألق هذا البروش الفينتاج الساحر بتصميم الطائر من الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر مع حجر سترين بقصة الوسادة يبلغ وزنه 70 قيراط.

اسوارة ماس أرت ديكو من عام 1925
اسوارة ماس أرت ديكو من عام 1925

ومن عام 1925 تأتينا هذه الاسوارة الراقية بتصميم أرت ديكو مع زخارف هندسية أنيقة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والباغيت وبشكل المُعينات.

بروش فهد كارتييه بالماس والزمرد
بروش فهد كارتييه بالماس والزمرد

وبفخامة كلاسيكية لا تقاوم يلفت الأنظار هذا البروش من علامة كارتييه بشكل فهد كارتييه الرابض في سحر وأناقة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع الزمرد والأونيكس.

لا تفوتوا فرصة اقتناء أجمل مجوهرات الخريف من مزاد كريستيز Jewels Online المقام على الانترنت حتى 30 سبتمبر 2022 فهو يقدم تشكيلة من أروع المجوهرات الكلاسيكية العالمية والمثالية لسهرات الخريف وأرقى الهدايا.