أفخم المجوهرات للسهرات الشتوية في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels

ينطلق غداً في نيويورك مزاد سوذبيز للمجوهرات Magnificent Jewels الذي يتميز بتقديم مجموعة واسعة من أفخم المجوهرات العالمية من المجموعات الخاصة لدى المقتنين.

وتتميز معروضات المزاد بالتنوع الشديد بين الماسات الملونة والمجوهرات الفينتاج أو المعاصرة فهناك قطع تلائم كل الأذواق في هذا المزاد الملائم لاقتناء مجوهرات الشتاء.

وتتألق في المزاد مجوهرات تحمل توقيع أشهر الماركات مثل فان كليف أند أربلز وبولغري وكارتييه وبوشرون وبيلبرون وهاري ونستون وموباسان وشوميه وديفيد ويب وفيرديورا.

ومن أهم المعروضات بالطبع تتألق أحجار الماس الملونة التي يعشقها محبي الاقتناء مثل الماس البرتقالي والوردي والأصفر والأخضر والأزرق بمختلف الدرجات اللونية الساحرة.

كما تتوفر مجوهرات من أشهر الحقب الزمنية المفضلة لدى عشاق المجوهرات مثل القرن الـ19 والبيل ايبوك والارت ديكو والمجوهرات الكلاسيكية الفاتنة.

حجر ماس وردي نادر بحجم  6.69 قيراط

وتتقدم المزاد ماسة نادرة من الماس الوردي تتمتع بحجم 6.69 قيراط وبقصة مستطيلة حيث يبلغ سعرها التقديري 6 مليون دولار.

حجر ماس أزرق راقي

ولعشاق الماس الوردي يتألق حجر ماس أزرق خلاب يتمتع بحجم 6.11 قيراط بأناقة راقية في قصة مستطيلة ذات أركان مقطوعة وبسعر تقديري يبلغ 6.5 مليون دولار.

حجر ماس بقصة القلب

وببريق أخاذ يسرق القلوب يتألق حجر ماس أبيض بقصة القلب في حجم 15.01 قيراط مع سعر تقديري يبلغ 2.5 مليون دولار.

حجر زمرد بحجم 9.97 قيراط

أما لعشاق الزمرد فيأتي هذا الحجر الخلاب من الزمرد الكولمبي الفاخر بحجم 9.97 قيراط وبقصة الاميرالد الساحرة.

بروش من رينيه لاليك يعود لعام 1890

ومن ابداع المصمم رينيه لاليك René Lalique يتألق هذا البروش الفاتن بشكل الطائر من الذهب والاناميل المرصع بالماس مع أحجار الياقوت الأحمر ويعود لعام 1890.

بروش أرت ديكو من كارتييه

أما من حقبة الأرت ديكو الساحرة يلفت الانظار هذا البروش الذي يحمل توقيع علامة كارتييه بتصميم أنيق من الذهب الأبيض والماس والأونيكس ليحاكي جلد الفهد مع أحجار المرجان ويعود للعام 1920.

عقد الياقوت الأحمر من ديفيد ويب

ومن عام 1965 يأتي هذا العقد الفاخر الذي يحمل توقيع علامة ديفيد ويب بتألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار راقية من الياقوت الاحمر.أقراط من فان كليف أند أربلز

 

ومن السبعينات تتألق هذه الأقراط من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم راقي يليق بأفخم السهرات في سحر الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

بروش تيفاني من عام 1900

وبتصميم ادواردي يعود للعام 1900 يلفت الأنظار هذا البروش ذو الطابع الملكي بزخارف بديعة من الذهب الأبيض والماس مع حجر الزمرد ويحمل توقيع علامة تيفاني.

اسوارة أرت ديكو من الماس والياقوت الأزرق

ومن حقبة الثلاثينات حيث تصميمات الأرت ديكو الخلابة ذات الطابع الهندسي تتألق هذه الاسوارة الراقية ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق.