مجموعة المجوهرات الراقية التي ظهرت بها كاترينا كيف

بدأت نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) في العمل في المجال الفني بالعمل كعارضة أزياء في لندن، قبل أن تنتقل إلى العمل في بوليوود وتصبح خلال سنوات قليلة واحدة من أشهر نجمات بوليوود، ومن بين أعلى النجمات أجرا في بوليوود، كاترينا كيف تشتهر أيضا بإطلالاتها المبهرة والتي اعتادت أن تزيينها بمجموعة من المجوهرات الأنيقة والراقية:

كاترينا كيف تزينت بقلادة مبهرة وزوج من الأقراط الأنيقة من مجموعة " Kalyan Jewellers Muhurat" في زيارة لمعرض في مدينة إندور الهندية في عام 2018.

كاترينا كيف تزينت بقلادة مبهرة وزوج من الأقراط الأنيقة من مجموعة Kalyan Jewellers Muhurat

كاترينا كيف بخصلات شعر حمراء وزوج من الأٌقراط الطويلة المبهرة من ماركة " Chopard" في العرض الأول من فيلم " La Tete Haute".

كاترينا كيف بخصلات شعر حمراء وزوج من الأٌقراط الطويلة المبهرة من ماركة Chopard

كاترينا كيف زينت فستانها أنيق من تصميم جيني بيكهام (Jenny Packham) بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Gehna" في فاعلية لماركة لوريال باريس في عام 2015.

كاترينا كيف بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة  Gehna

كاترينا كيف زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة وقلادة ماسية أنيقة من ماركة " Kalyan Jewellers" أثناء حضورها لحفل افتتاح أحد المتاجر الكبرى في عام 2018.

كاترينا كيف زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة وقلادة ماسية أنيقة من ماركة Kalyan Jewellers

كاترينا كيف بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بالماس الأصفر من ماركة " Mahesh Notandass" في حفل جوائز "الأكثر أناقة" (Most Stylish Awards) لعام 2019.

كاترينا كيف بزوج من الأقراط الأنيقة المرضعة بالماس الأصفر من ماركة  Mahesh Notandass