مجوهرات ريهانا في عيدها الـ31 .. فخامة وتألق صاخب

منذ بدايتها الفنية والنجمة الامريكية السمراء ريهانا تثير الجدل، فهي اختارت طريقاً محفوفاً بالصخب وكسر القواعد والتمرد على القيود، سواءاً في أسلوبها الفني أو اطلالاتها.

ريهانا ترتدي أقراط من شوبارد Chopard وخاتم من ديفيد ويب David Webb

وبرزت اطلالات ريهانا كرمز للصخب المميز لعالم الموسيقى، فهي أيقونة غنائية معاصرة وتتماشى اطلالتها مع هذه المكانة حيث تعتمد على الأسلوب اللافت والعناصر الأكثر بروزاً.

ومجوهرات ريهانا ليست استثناءاً، فالنجمة الشابة نادراً ما تختار مجوهرات بسيطة أو ناعمة لاطلالتها، فشعارها دائماً هو الأكثر أفضل والصخب لابد أن ينال من المجوهرات!

وتتنوع مجوهرات ريهانا بين المعاصر والكلاسيكي لكنها في كل الأحوال تهتم بأن تبدو المجوهرات بارزة مفعمة بالتألق لتسرق العدسات على السجاد الأحمر.

وتشتهر ريهانا بإعتماد موضة الخواتم المتعددة في العديد من الاطلالات حيث تكثر منها بكل جرأة دون تردد، كما تختار أروع مجوهرات الماس والأحجار الكريمة بأحجام لافتة.

وتتعاون ريهانا مع العديد من علامات المجوهرات فهي رمز من رموز الحياة العصرية حيث تجسد الفخامة الحداثية أمام الجمهور، ومن العلامات التي برزت في اطلالات ريهانا علامات جاكوب اند كو Jacob & Co وبولغاري Bulgari  ونيل لاين Neil Lane وكارتييهCartier  ولين بان وريبوسي Repossi  ونيكوس كوليس Nikos Koulis ويبريمYeprem  وديفيد ويب David Webb.

لكن تعاون ريهانا مع علامة شوبارد هو الأبرز فهي تعد سفيرة للعلامة منذ عدة سنوات وتتألق بأفخم القطع من ابداعات شوبارد وأكثرها لفتاً للأنظار، كما تعاونت مع شوبارد في اصدار مجموعة مجوهرات  Rihanna loves Chopard.

واليوم تحتفل النجمة ريهانا بعيد ميلادها الـ31 وبهذه المناسبة نطالع بالصور مجموعة من أروع اطلالاتها بالمجوهرات المعبرة عن أسلوبها المميز.