7 حسابات انستقرام لعشاق المجوهرات لا بد من متابعتها

نقدم لكم مجوهرات بيونسيه حيث أصبح موقع التواصل الاجتماعي انستغرام جزء هام من حياتنا اليومية حيث لا يمكن الاستغناء عن تفقده بحثاً عن الجديد لدى المشاهير والفنون والموضة.

وفي عالم المجوهرات يلعب انستغرام دوراً كبيراً في التعريف بأحدث الموضات والصيحات واحدث الاصدارات ومتابعة معارض وفعاليات المجوهرات لحظة بلحظة وخاصة مجوهرات ماغي بوغصن.

واليوم نتعرف معكم على 7 حسابات انستغرام لا غنى عنها لكل إمراة تعشق المجوهرات وتستمتع بمتابعة أخبار العلامات الراقية وأحدث الاصدارات..

1 - حساب mm_diamondsjewellers

 

Marvelous diamonds necklace @piaget #dubai #highjewelry #finejewellery #luxury #style #amazing #diamond

A post shared by MITRA (@mm_diamondsjewellers) on

 

هذا الحساب يخص Mitra وهي مدونة مختصة بعالم المجوهرات الفاخرة وتعشق متابعة أحدث اصدارات القطع الراقية لكبرى العلامات.

2 - حساب jewellery_masterpiece

هذا الحساب يخص Tatyana Pfaifer وهي مختصة بالمجوهرات ويمكن معها متابعة أهم الفعاليات وأحدث الاصدارات  الفاخرة.

3 - حساب thediamondsgirl

هذا الحساب يخص TRACEY ELLISON وهي مدونة مختصة بالمجوهرات وتلتقط العديد من الصور الساحرة لأفخم المجوهرات لتضعكم في تجربة حية.

4 - حساب by_couture

 

A post shared by COUTURE (@by_couture) on

هذا الحساب يخص معرض The Couture Show للمجوهرات الذي يقام سنوياً في لاس فيغاس ويمكن من خلاله التعرف على أحدث الأسماء والاصدارات في مجال المجوهرات خصوصاً المجوهرات العصرية.

5 - حساب gemologue

هذا الحساب يخص Liza Urla وهي مدونة مختصة بعالم المجوهرات تصحبكم في رحلة حول العالم وهي تختبر العديد من اصدارات المجوهرات.

6 - حساب Lucia Silvestri

 

A post shared by Lucia Silvestri (@lucia_silvestri) on

هذا الحساب يخص لوتشيا سيلفستري المديرة الابداعية لعلامة بولغاري حيث يمكن متابعة لحظاتها الابداعية ومصادر إلهامها وروائع المجوهرات لدى بولغاري.

7 - حساب KATERINA PEREZ

هذا الحساب يخص Katerina Perez وهي من أشهر المدونات في عالم المجوهرات ويمكن من خلال حسابها التعرف على الجديد في اصدارات المجوهرات الفاخرة.