أجمل مجوهرات النجمة أوما ثورمان في عيد ميلادها الـ 48

تحظى النجمة الشقراء أوما ثورمان بمكانة خاصة في قلوب جمهورها نظراً لأدوارها السينمائية المتميزة والتي لا تعتمد فيها على جمالها بقدر ما تعتمد على قدراتها التمثيلية. وبينما تحتفل اليوم أوما ثورمان بعيد ميلادها الـ48 يتبادل جمهورها حول العالم أجمل صورها واطلالاتها الفاتنة إعجاباً بنجوميتها المتألقة وجمالها اللافت.

وبهذه المناسبة نطالع اليوم صوراً من اطلالات أوما ثورمان على السجاد الأحمر وهي متألقة بأفخم عناصر الاطلالة وأرقى المجوهرات من أشهر الماركات العالمية.

وتبقى أوما ثورمان عالقة في أذهان الجمهور بأدوارها في أفلام مثل Kill Bill وBatman & Robin  وPulp Fiction وThe Avengers حيث تميزت بأداء فريد يختلف عن نجمات جيلها.

أجمل مجوهرات أوما ثورمان

أجمل مجوهرات النجمة أوما ثورمان في عيد ميلادها الـ 48

وعلى السجاد الأحمر تتألق أوما ثورمان بأفضل الاطلالات التي تعبر عن مكانتها الفنية فلا ترضى سوى بأفخم اطلالة وأكثرها سحراً وأنوثة.

ولأجل مزيد من الجاذبية والفخامة تنتقي أوما ثورمان أرقى المجوهرات الفاتنة لتكون رفيقة الاطلالة فتمنحها لمسة من الأناقة والنجومية الساحرة.

وتتعاون أوما ثورمان في اطلالاتها مع أرقى علامات المجوهرات مثل بوشرونBoucheron  وكارتييهCartier  وشوميهChaumet  وآنا هو Anna Hu وبولغاريBulgari  وأورلوفOrlov  وسواروفسكي Swarovski   كما تتعاون في الكثير من الاطلالات مع علامة شوباردChopard  الفرنسية.