30 مليون دولار قيمة مجوهرات النجمات في الأوسكار .. شاهدوا الصور والتفاصيل

احتفل الوسط السينمائي وعشاق الفن السابع بحفل الأوسكار في نسخته الـ 90 فجر اليوم 5 مارس 2018. ومما لاشك فيه أن هذا الحدث هو الأبرز والأكبر كل عام وهو منصة للتنافس بين روائع الأعمال السينمائية والإبداعات الإخراجية والمعزوفات الموسيقية في الأفلام.

ولا يقتصر التنافس بين النجوم على نصيبهم  من الجوائز فقط، خاصة الجنس اللطيف، حيث تتباهى النجمات بالتميز في الرشاقة والأناقة وقبل كل شيء ارتداء أروع بالمجوهرات!

30 مليون دولار قيمة مجوهرات النجمات في حفل الاوسكار 2018

قد يبدو هذا الرقم صعب التصديق ولكنه حقيقي .. تألقت النجمات بمجوهرات تنوعت بين الألماس والأحجار الكريمة فاق مجمل قيمتها أكثر من 30 مليون دولار! تتسابق دور المجوهرات الفاخرة كل عام  في إبراز أروع مجوهراتهم على النجمات خاصة المرشحات منهن للحصول على جوائز..

 أليسون جاني وعقد الماس مذهل يليق بالفوز!

 عقد أليسون جاني المرصع بالألماس من فوريفير مبارك Forevermark كان رفيق لحظات فوزها بأفضل دور مساند عن I, Tonya. وانعكست أضواء مسرح الأسكار على العقد المذهل الذي تزن احجار الألماس فيه 55 قيراط وقد ارتدت معه أقراط مستديرة ناعمة و اسوارة وبلغت مجموع قيمتها 4 مليون دولار!  

مجوهرات سلمى حايك  قيمتها 4.2 مليون دولار

أضافت سلمى حايك بريقا رائعا على إطلالاتها بمجوهرات ألماس من هاري وينسون Harry Winston مع فستانها الوردي من غوتشي Gucci . بلغت قيمة مجوهرات سلمى حايك 4.2 مليون دولار .. حيث الأقراط وحدها تزن 27.5 قيراط!

عقد جال جادوت المذهل من الزبرجد مرصع بـ 950 حجر ألماس!

الجميلة جال جادوت سحرت الحضور بعقدها الساحر من تيفاني آند كو Tiffany & Co. الذي انسجم مع تصميم فستانها الأنيق من جيفنشي Givenchy، على الرغم من أناقة الفستان إلا أن الأنظار توجهت نحو العقد المزين بأحجار الزبرجد بوزن 61 قيراط و 85 حجر ألماس باجيت و 950 حجر ألماس مستدير!

الألماس .. الصديق المفضل لـ أليسون ويليامز في حفل الأوسكار 2018

مجوهرات الألماس من هاري وينستون كانت مرافق رائع لأليسون ويليامز التي تألقت بأقراط الماس وزنها 16.03 قيراط مع اسوارة وخاتم ملائمين.

آشلي جود وعودة براقة لحفل الأوسكار 2018 بعد غياب ..

ساهمت مجوهرات بولغري Bulgari الساحرة في تعزيز إطلالة آشلي جود التي عادت بعد غياب إلى أضواء السجادة الحمراء. تكونت المجوهرات من عقد طويل مزدوج مرصع بالألماس مع أقراط متدلية .. اختيار المجوهرات موفق للغاية وملائم لفستانها المكشوف من ميشكا  Mischka.