أجمل مجوهرات  النجمات العربيات في  ٢٠١٧

تظهر النجمات العربيات، في حفلاتهن وسهراتهن المهمة، بإطلالات فخمة جدا، فيبرز اهتمامهن البالغ بأدق التفاصيل، كتألقهن مثلا بمجوهرات من اجمل مجوهرات النجمات رائعة التصاميم، تعبر عن ذوقهن الراقي.

ونحن في "هي" نعرض عليك عزيزتي، أجمل مجوهرات النجمات العربيات في 2017، لتستوحي منها، وتتألقي كنجمة جميلة في مناسباتك المهمة.

أجمل مجوهرات النجمات  العربيات من الماس

الماس رفيق النجمات المفضل في المناسبات المهمة، وفي هذا العام شاهدنا العديد من النجمات بمجوهرات رائعة من الذهب الأبيض، ثمنت بقطع الماس البراقة، لما يمنحه هذا الثنائي من بريق مفعم بالجمال والسحر.

فقد أعجبنا مثلا طقم بلقيس من مجوهرات لازوردي، كما بدت النجمة نجوى كرم بطلة في غاية الترف والأناقة، وهي متأقة بأقراط ماسية طويلة، وبدت أحلام بطلة عصرية جدا وهي متألقة بصيحة الخواتم المتعددة المثمة بالماس.

أجمل مجوهرات النجمات العربيات بالأحجار الملونة

تضيف الأحجار الملونة على أي إطلالة، لمسة حيوية جميلة، واحتلت الأحجار الخضراء كالزمرد، نصيبا كبيرا في طلات النجمات العربيات هذا العام.

فمثلا شاهدنا يارا متألقة بطقم  فخم من الماس والأحجار الخضراء الرائعة، انتقته من علامة azar gems، كما أعجبنا جدا طقم النجمة نجوى كرم، المرصع بالماس والزمرد، حيث تألقت به في مهرجان صلالة.

أجمل مجوهرات النجمات العربيات من الذهب

بعد أن أصبحت بلقيس الوجه الإعلان لعلامة لازوردي، أذهلتنا بأطقم رائعة من الذهب اختارتها من العلامة الراقية، فقد عبرت هذه الأطقم عن ذوق المرأة الشرقية الذي يميل إلى الترف والفخامة.