أجمل مجوهرات المشاهير في حفل جوائز ايمي 2017

تألقت أجواء مسرح مايكروسوفت في لوس انجلوس مساء أمس 17 سبتمبر 2017 بإطلالات أهم النجوم احتفالاً يجوائز ايمي في عيدها الـ 69 والذي قدمه النجم ستيفن كولبرت. تحتفي جوائز ايمي بالأعمال التلفزيونية التي تم تقديمها من 1 يونيو 2016 وحتى 31 مايو 2017. 

مما لاشك فيه أن هذا الحفل المهم يستدعي التأنق بفساتين ومجوهرات تليق بالمناسبة وقد جمعنا لكم في موضوعنا اليوم صور اجمل مجوهرات النجمات في حفل جوائز ايمي 2017. 

مجوهرات صوفيا فيرغارا 

لا يختلف اثنان على جمال الممثلة صوفيا فيرغارا وخفة ظلها، أما مجوهراتها في دائماً محط الأنظار وهي عاشقة للأقراط البارزة المرصعة بالأحجار الكريمة او الماس. تألقت صوفيا فيرغارا في حفل جوائز ايمي 2017 بأقراط من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz وهي مصممة المجوهرات المفضلة لديها في إطلالات السجادة الحمراء لاءم فستانها مكشوف الكتفين من تصميم مارك زنينو Mark Zunino. 

مجوهرات جين فوندا 


جين فوندا المرأة التي أذهلت عالم هوليوود برشاقتها وابتسامتها الواثقة رغم سنواتها الـ 79.وقد أطلت بمجوهرات مذهلة مكونة من عقد من الماس والزمرد بقيمة 1.75 مليون دولار تدلى على ظهرها المكشوف ارتدته مع أقراط ملائمة له من تصميم مجوهرات غيسموندي Gismondi 1754 مع فستان عاري الظهر صمم خصيصاً لها من دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell. 

مجوهرات هايدي كلوم 

عرف عن العارضة الجميلة هايدي كلوم أنها تختار مجوهراتها بشكل مميز حيث تغرد دائماً خارج السرب بذوقها المختلف في المجوهرات. وقد اختارت هايدي كلوم أن ترتدي مجوهرات بوهيمية ساحرة من تصميم لورين شوارتز Lorraine Schwartz مع فستانها الأحمر الجرئ من تصميم بيتر دنداس Peter Dundas.