مجوهرات النجمات في مهرجان فينيسيا فخامة تخطف الأنفاس

في موعده السنوي استحضر مهرجان فينيسيا السينمائي السحر الخلاب لعالم السينما بحضور نجوم العالم وصناع السينما والصحافة بأجواء فاتنة.

وعلى السجاد الأحمر تهادت جميلات السينما العالمية والايطالية وعارضات الأزياء في أناقة مع اجمل مجوهرات النجمات التى تحبس الأنفاس وتليق بأجواء هذا الحدث السينمائي الهام.

وكان السجاد الأحمر هذا العام موفور الحظ بحضور لمسات الجمال الأنثوي الفريد للنجمات اللاتي سحرن العدسات بأناقة من وحي عالم السينما.

وسجلت الكاميرا لحظات خاطفة من الفخامة امتزجت فيها النجومية والأضواء بالفساتين المترفة وبريق المجوهرات الساحر في لوحة فنية بديعة.

فقامت جميلات العالم بإختيار أرقى المجوهرات وأكثرها فخامة لهذه اللحظات المتألقة بالجمال لتقوم الكاميرات بتخليدها وتقدم إلهاماً استثنائياً.

وكان الحضور الأقوى على السجاد الأحمر لمجوهرات الماس وإن كانت الأحجار الكريمة قد نالت مكانتها من الأضواء الخاطفة في تصميمات خلابة.

كما برز عشق النجمات للأقراط الفاخرة التي استطاعت أن تبث أنشودة الترف منفردة أو بمرافقة أساور مدللة في أجمل الأيادي.

وكان الحضور البارز على السجاد الأحمر لعلامات مثل ميسيكا Messika وبوتشيلاتي Buccellati وشوبارد Chopard  وبولغاريBulgari  وأيرين نيويرث Irene Neuwirth ولورين شوارتز Lorraine Schwartz ودي بيرزDe Beers  وباسكال بروني Pasquale Bruni وكريفيلي Crivelli.

وفي هذه الصور نصحبكم في جولة استثنائية الى لحظات السحر والجمال مع أجمل مجوهرات النجمات على السجاد الأحمر في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.