الأقراط الفاخرة ابرز مجوهرات النجمات في حفل جوائز ايمي 2016

اطلت النجمات في حفل جوائز ايمي 2016 بأزياء ساحرة تنوعت في الوانها و تصاميمها. كما أشرقت ملامحهن بمكياج رائع ناسب اهمية الامسية التي يتطلع إليها الكثير من عشاق الشاشة الفضية كل عام. وبالطبع تكتمل اطلالات جميلات الشاشة بالمجوهرات الفاخرة التي كانت الاقراط هي الابرز من بينها هذا العام.

الزمرد في إطلالات النجمات .. هالة الفخامة والجمال

مجوهرات المصممة لورين شوارتز

كالعادة في مناسبات هوليوود المهمة نرى ميل النجمات إلى التزين بمجوهرات مصممة المشاهير لورين شوارتز التي تعتمد كثيرا على روائع الاحجار الكريمة في المجوهرات التي تصممها. على سبيل المثال تألقت تينا فاي بقارط ساحرة من الزمرد الاخضر من تصميم لورين شوارتز بدت مثالية مع فستانها الانيق من تصميم اوسكار دي لارينتا. كما برزت اقراط الورود الذهبية على سارة هايلاند بشكل جميل مع تسريحة شعرها و فستانها المزين بتطريزات ورود من تصميم مونيك لولييه. أما صوفيا فيرغارا فقد اختارت اقراط الماس طويلة من تصميم لورين شوارتز ايضا.

مجوهرات نجمات الشاشة .. فتنة و جمال

مجوهرات دي غريسوغونو 

اشتهرت دار مجوهرات دي غريسوغونو بالتصاميم المبتكرة والغريبة و بالطبع كان لا بد ان تكون حاضرة في حفل جوائز ايمي 2016 حيث ظهرت النجمة الكوميدية  ترايس اليس روس وهي ترتدي اقراط رائعة من دي غريسوغونو مرصعة بـ الماس ابيض و احجار زمرد ناسبت بشكل مثالي فستانها الابيض ذي الكتف الواحد من رالف لورين. 

أقراط النجمات أنوثة ونعومة خالدة