فاطمة حسام: وراء كل لون من قلادات Amulette معنى عميق يعبر عن شخصية المرأة

الإماراتية فاطمة حسام تتألق بقلادة أموليت من كارتييه

الإماراتية فاطمة حسام تتألق بقلادة أموليت من كارتييه

يمكن التزيّن بالأموليت

يمكن التزيّن بالأموليت" Amulette في كل اطلالة

وراء كل لون من قلادات Amulette معنى عميق يعبر عن شخصية المرأة

وراء كل لون من قلادات Amulette معنى عميق يعبر عن شخصية المرأة

مجموعة

مجموعة "أموليت" Amulette الجديدة من كارتييه

بمناسبة إطلاق دار "كارتييه" Cartier مجموعة "أموليت" Amulette الجديدة بألوان وأحجام جديدة، التقت مجلة "هي" فاطمة حسام، التي بفضل جمالها الأخاذ وأسلوبها المنمّق والأنيق، تتألّق الحسناء الإماراتية في كل صورة تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. فهي تتقن فن تنسيق الأزياء الأنيقة التي تزخر بألوان الباستيل، وتزيّنها بأجمل المجوهرات. فاطمة كشفت لنا عن كيفية تنسيق أزيائها  عندما تتزيّنين بقلادة أموليت" Amulette المميزة.

ما أكثر ما تحبينه في تصميم قلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه" Cartier؟ وما الذي يميّزها عن غيرها من التصاميم؟

 أكثر ما أعجبني في قلادة الأموليت “Amulette” طريقتها في الفتح، ما يجعلها فريدة من نوعها من حيث التصميم، بالإضافة إلى  عنصريّ الانسجام والتنوع في ألوانها، حيث أن وراء كل لون معنى عميق يعبر عن شخصية المرأة.  

ما هو اللون الذي اخترته؟ ولماذا؟

وقع اختياري على اللون الخشبي، فهو يرمز إلى الإيجابية والتفاؤل وتوقع الأفضل، أمور أعتبرها أساسية في الحياة، وأستمد منها طاقة إيجابية ما يؤدي إلى النجاح. هذا وأميل كثيراً إلى درجات الألوان الترابية اللتي تعبر عن الهدوء والبساطة.

كيف تنسّقين أزياءك عندما تتزيّنين بقلادة أموليت" Amulette؟

تتميز قلادة الأموليت Amulette بانسجام جميل في تصميمها. أحب أن أدمج أكثر من سوار لأنها تأتي بألوان كثيرة، وأحبّ أيضاً أن أدمج أكثر من قلادة من أحجام مختلفة كالصغير والمتوسطة على حسب المناسبة التي أتجهزّ إليها. أختار الألوان الهادئة عندما أتزيّن لإطلالة بسيطة، وإذا كنت أسعى إلى إطلالة تنبض بالحيوية وغنية بالألوان، فإني أختار لوناً يبرز أزياءي.

وماذا عن قطع المجوهرات الأخرى من "كارتييه" Cartier التي تنسجم مع "أموليت" Amulette؟

أعتقد أن كل قطع مجوهرات "كارتييه" Cartier تتماشى مع بعضها البعض بشكل متناسق. بالنسبة إلي، أحب أن أدمج سوار الحب Bracelet love مع الأموليت Amulette.

هل تفضلين التزين بأموليت Amulette في إطلالاتك الصباحية أم المسائية؟

يمكن التزيّن بالأموليت" Amulette في كل اطلالة، يمكن التزيّن بالقلادة المميزة بألوانها الهادئة والفاتحة في الصباح، والألوان الداكنة مساء.