مجوهرات اوراس .. علامة سعودية بلمسات أنثوية بسيطة وأنيقة

اسوارة ذهب من تصميم العلامة السعودية اوراس  Auras jewels

اسوارة ذهب من تصميم العلامة السعودية اوراس Auras jewels

اسوارة من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

اسوارة من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

اقراط ذهب من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

اقراط ذهب من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

خاتم ذهب من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

خاتم ذهب من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

خاتم سوليتير من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

خاتم سوليتير من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

اقراط ذهب من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

اقراط ذهب من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

خاتم ذهب مع الماس من تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

خاتم ذهب مع الماس من تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

عقد لؤلؤ و ذهب تصميم مجوهرات اوراس  Auras jewels

عقد لؤلؤ و ذهب تصميم مجوهرات اوراس Auras jewels

ابدعت المرأة السعودية في مجالات مختلفة في السنوات الأخيرة رأيناها تدخل في مجالات عديدة وتحقق فيها نجاحات مبهرة تصلها للعالمية. تشهد السعودية حاليا تطور ملحوظ في مجال الموضة والأزياء المحلي من مبدعات سعوديات دخلن هذا المجال بكفاءة.

احد الأسماء المعروفة التي ظهرت في مجال تصميم المجوهرات المحلية هي علامة أوراس للمجوهرات التي تميزت بتصميم قطع أنثوية ناعمة وأنيقة مناسبة للإستعمال اليومي

في حوار خاص لمجلة هي، أخبرتنا سديم الحسيني، وهي واحدة من الثلاث أخوات وراء علامة أوراس للمجوهرات عن فلسفة العلامة وتجربتهم في مجال  تصميم المجوهرات المحلية في المملكة ...

كيف دخلتم عالم تصميم المجوهرات؟

نحن ثلاث اخوات ومقرنا الرياض. بدايتنا مع تصميم المجوهرات كانت لغرض واستعمال شخصي ومن ثم بدانا استقبال طلبات من الأهل والاصدقاء الذين أعجبوا كثيرا بتصاميمها ومن هذا المنطلق، بدات علامتنا وارتبط إسمنا بتصميم مجوهرات فريدة من نوعها بفلسفة تصميم مجوهرات يومية. نصمم الخواتم والأساور والعقود مختلفة الاحجام ليسهل تنسيقها في جميع المناسبات. هدفنا ان نقدم المراة قطع  عصرية توافق احدث صيحات الموضة وفي نقس الوقت، تتناسب للتنسيق مع قطع موجودة في خزانتها

اخبرينا عن اخر مجموعة طرحتوها في السوق

اخر مجموعة طرحناها هي مجموعة مستوحاة مِن الأشكال الهندسية تتكون من ثلاث تصاميم هندسية مختلفة وهي قصة الألماس، وقصة زهرة التولب، وقصة القلب مصممة بطريقة symmetrical وناعمة بروح جريئة. استوحينا الهام هذه المجموعة من المعمار الحديث والطبيعة واستخدمنا اجود انواع الألماس ومعدن الذهب الابيض والأصفر والروز جولد. 

هل تنفذ تصاميم المجوهرات محليا؟ وهل توفر السعودية السبل والخدمات الكافية لمصممي المجوهرات؟ 

معظم مجموعاتنا تصمم  وتنفذ محليا وبالنسبة للقطع المعقدة، نستعين بمصانع في الخارج لنحافظ على جودة التصميم. أكبر تحدي نواجهه هو العثور على مواهب محلية لتنفيذ القطع في السعودية 

ماهي القطع الاكثر مبيعا؟ 

المجموعة الكلاسيكية هي الاكثر مبيعا لانها تمنح العميلة خاصية مميزة في اضافة اسمها مما يخلق علاقة روحانية بينها وبين تصميم مجوهرات خاصة بها. جميع عميلاتنا يتميزون بشخصيات متفردة بالذوق وحس ازياء فريد ويحبون وضع بصمة على مقتنياتهن وعلامتنا تسمح لهن بفعل ذلك. 

ما رايك بالموضات الدارجة الحالية فيما يخص عالم المجوهرات؟ هل تتبعونها عندما تصممون مجموعاتكم؟ 

نحن فخورون كوننا نمتلك علامة متميزة عن غيرها في مجال المجوهرات المحلي. تحوي مجموعاتنا على احجار كريمة ملونة، حجر اللؤلؤ، والألماس. هدفنا ان نبتكر تصاميم تناسب جميع الأعمار والأذواق تليق بأسلوب حياتهن اليومي اكثر من ان تكون مواكبة لآخر صيحات الموضة. 

ما هو جديدكم في رمضان؟

عام ٢٠١٦ هي سنة حافلة لمجوهرات اوراس! سنشارك في عديد من الفعاليات في الرياض وخبر ودبي وأبو ظبي في الموسم القادم وفيها سنحتفلباطلاق اخر مجموعة لنا... ترقبوها!

كيف يمكن للعميل تبضع قطعكم؟ هل يوجد لديكم بوتيك خاص بكم؟ 

يوجد لدينا معرض خاص بنا في الرياض ويمكن للعميلة زيارتنا لتفقد جميع مجموعاتنا هو طريق حجز موعد مسبقا. إيضا، سنعلن عن انطلاق موقع إلكتروني خاص بتا يسمح العميلة تبضع تصاميمنا داخل وخارج المملكة.

تابعي مجوهرات اوراس على انستقرام