بالصور: ابداعات مجوهرات حفل جوائز الاوسكار 2016

و اخيراً حل موعد حفل جوائز الاوسكار! الحدث الاكثر ترقباُ لدى صناع الافلام و نجوم عالم هوليوود و عشاق السينما من حول العالم. و هو بكل تأكيد ضيف عزيز على قلوبنا نحن ايضاً ليس فقط بسبب تشوقنا لمعرفة الرابحين بل كذلك للاستمتاع باطلالات النجمات و مشاهدة اخر تسريحات الشعر و المكياج و طبعا الوقوع في غرام مجوهرات الاوسكار عاماً بعد عام!
 
قد يكون نصيب جوائز الاوسكار  في حفلها الـ 88 مخيباً لآمال بعض المشاهدين و فوزاً مستحقاً لدى البعض الآخر! أيا ما يكون الأمر فإن الآمال لا تخيب ابداً مع الماسات الاوسكار و بريقها الساطع. وقد وضعنا لكم بالصور مجوهرات النجمات الفاتنات في حفل جوائز الاوسكار والتي تضمنت طبعاً ابداعات من كبرى دور المجوهرات الفاخرة مثل بولغري Bulgari و مجوهرات تيفاني .Tiffany & Co و مجوهرات شوبارد Chopard. 
 
اما القطعة الاروع في نظرنا فهي اقراط تيفاني التي ارتدتها النجمة الرائعة كيت بلانشيت و هي مصاغة من البلاتين و مرصعة بالالماس الفاخر من مجموعة Tiffany Blue Book. 
 
الماس
 
من بين الاحجار الثمينة هيمن الالماس بشكل خاص على الحفل.  ولعل الابرز هو ما تألقت به النجمة تشارليز ثيرون من مجوهرات الماس تصميم هاري وينستون Harry Winston حيث كانت اشبه بثروة صغيرة بلغت قيمتها 3.7 مليون دولار أمريكي! و تألفت المجموعة المذهلة من اقراط و قلادة طويلة وخواتم الماس. 
 
ولا بد لنا بالطبع ان نسلط الضوء على كيت وينسليت و هي الصديقة الصدوقة لنجم الحفل هذا العام ليوناردو ديكابريو خاصة بعد فوزه بجائزة الاوسكار لافضل ممثل عن دوره في فيلم The Revenant. وقد ترشح ديكابريو للجائزة ست مرات و يأتي هذا الفوز بعد 22 عاماً من ترشحه الأول للاوسكار. وقد تمردت كيت وينسليت على المألوف بارتداء مجوهرات من تصميم مصممة المجوهرات الهندية نيراف مودي Nirav Modi.